ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحظى بتكريم برنامج "غراس" تقديراً لدعمه للحملة التوعوية لمكافحة المخدرات

2 نوفمبر 2016

اعترافاً بدوره في دعم الشباب الكويتي وسعيه إلى تشجيع الطاقة الايجابية والمنتجة بين الشباب، تم تكريم البنك الأهلي الكويتي تقديراً لجهوده في دعم الحملة التوعوية والمسابقة التي نظمها برنامج "غراس" الوطني لمكافحة المخدرات تحت شعار "رسمتي .. وقايتي" في المدارس

وخلال حفل أقيم مؤخرا بهذه المناسبة في مكتبة الكويت الوطنية يوم 22 أكتوبر 2016 بحضور جلالة الملكة سيلفيا ملكة السويد ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة منتور العالمية وممثل وزير التربية والتعليم العالي وممثل وزير الدولة لشئون الشباب والأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود. وحضر الحفل السيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس الإدارة، الذي أكد على أن دعم البنك الأهلي الكويتي لهذه المبادرة الهامة يأتي تماشياً مع مساعيه الرامية ليس فقط إلى المساهمة في تطوير الشباب من خلال توفير الدورات التدريبية والفرص الوظيفية وإنما أيضاً من خلال ضمان سيرهم على جادة الصواب لينعموا بمستقبل مشرق وواعد.

وأطلقت هذه الحملة في كافة المدارس الحكومية لضمان تعميم رسالتها وتحقيق الأثر المطلوب بين شباب الكويت. وفي إطار هذه الحملة، أقيمت مسابقة رسم بهدف رفع مستوى الوعي بمخاطر المخدرات بين الطلبة الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و15 عاماً وتشجيعهم على استثمار طاقتهم بطريقة إيجابية ومنتجة وإطلاق إبداعهم من خلال أنشطة فنية.

وخلال هذه المسابقة تم منح الطلبة مدة أسبوعين لرسم لوحاتهم الفنية التي تهدف إلى إظهار مساوئ المخدرات، حيث قام فريق من برنامج "غراس" بزيارة المدارس والتحدث مع الطلاب حول تفاصيل المسابقة مع التشديد على مخاطر هذه الآفة الاجتماعية. وقامت لجنة التحكيم باختيار مئة وعشرين لوحة فنية وتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1