بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يدشن رسميا عملياته في مصر

06 نوفمبر 2016

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن تدشين عملياته بشكل رسمي في جمهورية مصر العربية من خلال "البنك الأهلي الكويتي – مصر" حيث بدأ أعماله تحت علامته الجديدة من خلال فرعه المتميز في الزمالك بالقاهرة وكذلك من مقره الرئيسي في القرية الذكية. ويأتي هذا الاحتفال بمناسبة وضع اسم وشعار البنك الأهلي الكويتي بعد الاستحواذ مؤخرا على بنك بيريوس – مصر (PBE).

وقد حضر مراسم قص شريط الافتتاح في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة كل من السيدة/ مي أبو النجا، وكيل محافظ مساعد - مكتب السيد محافظ البنك المركزي المصري، والسيد/ علي معرفي رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي – مصر، والسيد/ ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي الكويتي، والسيد/ خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي – مصر، والسيد/ عبدالله محمد السميط نائب رئيس المدراء العامين لمجموعة البنك الأهلي الكويتي، مع أعضاء مجلس الإدارة وعدد من كبار المسئولين التنفيذيين بالبنك .

وبمناسبة هذا الاحتفال، صرح السيد/ علي معرفي، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي – مصر قائلا: " أنها مناسبة تاريخية للبنك الأهلي الكويتي أن نبدأ رسمياً أعمالنا في جمهورية مصر العربية تحت مظلة البنك الأهلي الكويتي- مصر.

وأضاف السيد/ معرفي قائلا: "إن الاستحواذ على بنك بيريوس – مصر يحقق تطلعات البنك الأهلي الكويتي في التوسع في الأسواق الإقليمية. وتمثل جمهورية مصر العربية سوقا مصرفيا منظمة رقابيا بشكل جيد وهي سوق واعدة ومحل اهتمامنا الرئيسي. ويفتخر البنك الأهلي الكويتي بأنه قد أصبح الآن جزءا من السوق المصرفية المصرية. ونحن نتطلع إلى زيادة أعمالنا والمساهمة في دعم الاقتصاد المصري من خلال حضورنا القوي والسمعة الطيبة والجودة النوعية لخدماتنا وأعمالنا المصرفية الراقية التي يُعتمد عليها في المنطقة."

أما السيد/ خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي – مصر فقد صرح قائلا: "إن البنك الأهلي الكويتي – مصر ملتزم بالقيام بدوره الفعال في دعم الاقتصاد المصري من خلال استراتيجية واضحة المعالم تقوم على دعم وتمويل العملاء من الشركات والمؤسسات المتوسطة والصغيرة الحجم مع تقديم حلول مالية مبتكرة. وسوف نقوم أيضا بالتركيز على قطاع الخدمات المصرفية للأفراد من خلال محفظتنا المتنوعة التي تشتمل على المنتجات والخدمات المصرفية المصممة لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة."

لمزيد من التفاصيل عن الفروع والمنتجات والحلول المالية للبنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع على: www.abkegypt.com