ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يخدم عملاء الخدمات المصرفية الخاصة في فرع الشعب

30 مايو 2023



البنك الأهلي الكويتي يخدم عملاء الخدمات المصرفية الخاصة في فرع الشعب

أعلن البنك الأهلي الكويتي تخصيص قاعة في فرع الشعب لخدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة، انطلاقاً من سعيه لتوفير أفصل الخدمات، ومنحهم المزيد من الراحة خلال إجراء معاملاتهم المصرفية لديه.

وجاء تخصيص البنك الأهلي الكويتي الدور الأول في فرع الشعب لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، إلى جانب قاعة الخدمات المصرفية الخاصة في الفرع الرئيسي، ضمن إطار خططه الهادفة إلى جذب المزيد من العملاء ذوي الملاءة المالية العالية إلى صفوف عملائه، من خلال منحهم أفضل تجربة مصرفية، وفق أعلى المعايير العالمية بما يرضي طموحاتهم ويلبي احتياجاتهم المصرفية بأفضل طريقة ممكنة، وذلك في إطار خطة إستراتيجية لافتتاح المزيد من الفروع لخدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة في جميع محافظات الكويت.

وبهذه المناسبة، أشار محمد طالب بهبهاني رئيس الخدمات المصرفية الخاصة في البنك إلى أن تخصيص قاعة في فرع الشعب من أجل خدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة، يأتي في ظل حرص البنك المستمر على منح هذه الفئة أعلى درجات الخصوصية والراحة أثناء تنفيذ معاملاتهم المصرفية، لافتاً إلى أنه يمنحهم من خلال الفرع الأولوية لتنفيذ معاملاتهم، مع تخصيص مسؤول حساب خاص بهم يعمل على إنجاز متطلباتهم المصرفية بشكل فوري وسريع، فضلاً عن أولوية حجز المواعيد لإنجاز المعاملات الخاصة بهم بمجرد وصولهم إلى الفرع.

وأضاف "سنقوم في الفترة المقبلة بإضافة المزيد من الفروع لخدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة، ونحرص على تعزيز رضاهم بشكل دائم عن المنتجات والخدمات التي نقدمها لهم على مدار الوقت".

وذكر بهبهاني أن عملاء الخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأهلي الكويتي سيتمتعون بإمكانية الحصول على أفضل الاستشارات في ما يتعلق باستثماراتهم والعوائد الأفضل لها، وذلك من خلال فريق عمل يتمتع بخبرة كبيرة في إدارة الثروات والاستثمار وتقديم النصائح اللازمة للعملاء حول أبرز الفرص المتاحة في الأسواق سواء داخل دولة الكويت أو حول العالم.

وتابع "البنك الأهلي الكويتي يعمل على تقديم أفضل العروض والخصومات لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، بالتعاون مع سلسلة من الشركات الرائدة في العديد من القطاعات، ويتيح لهم الحصول على المساعدة في إنجاز المعاملات الرسمية بالتعاون مع شركات الكونسييرج الرائدة في السوق الكويتي، وسوف تشهد الفترة المقبلة تقديم المزيد من العروض بما يسهم في جذب المزيد من العملاء إلى قائمة الخدمات المصرفية الخاصة لدى البنك، ضمن إطار خططه المستمرة لتعزيز موقعه التنافسي في القطاع المصرفي الكويتي".

ولفت إلى أن البنك الأهلي الكويتي يمنح عملاء الخدمات المصرفية الخاصة بطاقات ائتمانية بجميع أنواعها لديه، مع إعفائهم من رسوم التجديد السنوية المترتبة عليهم.

وكشف بهبهاني أن البنك الأهلي الكويتي يعمل على مواكبة التغيرات في رغبات واحتياجات ذوي الملاءة المالية العالية من عملائه، ويعمل على تطوير خدماته بما يضمن رضاهم عن المنتجات المتنوعة التي يقدمها لهم، بما يساعد على منحهم قيمة مضافة باستمرار لدى تعاونهم معه، كاشفاً أن هذه العوامل تسهم بجعل البنك الأهلي الكويتي الخيار الأبرز للحصول على تجربة مصرفية متطورة.

منذ تأسيسه عام 1967، واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وارتقى ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. ومن خلال شركته التابعة ABK Capital، يعرض البنك الأهلي الكويتي مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً. ويقدم البنك خدماته أيضاً على المستوى الإقليمي في أسواق جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة.