ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي نظّم بطولة البولينغ السنوية للموظفين

30 يوليو 2023



البنك الأهلي الكويتي نظّم بطولة البولينغ السنوية للموظفين

نظم البنك الأهلي الكويتي بطولة البولينغ السنوية لموظفيه في إطار حرصه المتواصل على تعزيز العلاقات بين موظفيه خارج إطار العمل، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بكل أنواعها للحفاظ على صحة جيدة، وخلق بيئة مثالية تنعكس إيجاباً على الإنتاجية لديهم.

وشهدت البطولة السنوية منافسة كبيرة بين موظفي البنك الأهلي الكويتي، بحيث شهدت مشاركة 19 فريقاً من 3 لاعبين لكل فريق، وحصل الفائزون بالمركزين الأول والثاني على جوائز قيّمة.

وبهذه المناسبة، قالت أفراح الأربش مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك "نحرص باستمرار على جمع موظفي البنك الأهلي الكويتي خارج إطار العمل في أجواء ودية بعيدة عن الضغوطات، وتوفير بيئة عمل مثالية من خلال تعزيز الروابط بينهم، بما ينعكس إيجاباً على إنتاجيتهم".

وأضافت أن هذه المبادرات تهدف إلى زيادة ولاء الموظفين وتعزيز راحتهم مما يساعد على تحسين أدائهم، ويسمح للبنك الأهلي الكويتي بتزويد العملاء بأعلى مستويات الجودة في الخدمة.

وأكدت الأربش "البنك الأهلي الكويتي يضع صحة موظفيه النفسية على رأس أولوياته، والمشاركة في الأنشطة الرياضية تساعد على تقليص مستويات التوتر، وتحسين الحالة المزاجية للمشاركين بها بشكل عام، وتقليص احتمال تعرضهم لأي أعراض سلبية".

وأوضحت الأربش أن الأنشطة الرياضية تعزز روح الفريق الواحد بين الموظفين، وهو ما ينطبق بشكل خاص على البطولات الرياضية الجماعية التي تشجع على التعاون والتواصل وتطوير مهارات العمل الجماعي، لافتة أن "المنافسة الرياضية من شأنها تطوير صفات عدة مثل المرونة والتصميم والثقة بالنفس، فضلاً عن تشجيع الموظفين على التغلب على التحديات".

وأفادت الأربش أن البنك الأهلي الكويتي يلتزم بتشجيع موظفيه على المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة، كاشفة أنه سيتم تنظيم سلسلة من الفعاليات المستقبلية بهدف تعزيز روح الصداقة التي تجمع بين الموظفين.

وتابعت "بجانب الفعاليات الرياضية المستقبلية، سيواصل البنك الأهلي الكويتي إجراء استطلاعات منتظمة للموظفين، من أجل الحصول على نظرة شاملة حول تقييمات الرضا لديهم، بما يتيح دراسة احتياجاتهم وتوفير الأدوات الأساسية التي تساعد على تحسين الروح المعنوية وتطوير العمليات والأداء لديهم".

منذ تأسيسه عام 1967، واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وارتقى ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية. ويقدم حالياً مجموعة متنوعة من المنتجات لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. ومن خلال شركته التابعة ABK Capital، يقدم البنك الأهلي الكويتي مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً. ويقدم البنك خدماته أيضاً على المستوى الإقليمي في أسواق جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة.