ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


السيد ستيوارت لوكي والسيد غاري سيبلن يستلما الجائزة من السيد روبن أملوت الرئيس التنفيذي بانكر ميدل ايست

22 نوفمبر 2016

بطاقات البنك الائتمانية تواصل تحقيق أعلى المعايير في المنطقة

حصل البنك الأهلي الكويتي مؤخراً على جائزتي "أفضل بطاقة ائتمانية ذات علامة تجارية مشتركة" و"أفضل بطاقة ائتمانية" من مجلة بانكر ميدل إيست، إحدى أبرز مجلات الصناعة المصرفية في المنطقة. وحصل البنك على هذه الجوائز عن بطاقة فيزا إنفنيت الأهلي الإمارات "Infinite"، التي تم تطويرها نتيجة للشراكة طويلة الأمد بين البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات وفيزا.

وتعليقاً على هذه الجوائز، قال السيد/ غاري سيبلن، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي: "إنه لشرف كبير لنا الحصول على هذه الجوائز. ونحن في البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات وفيزا لدينا التزام مشترك طويل الأجل تجاه عملائنا لتقديم خدمات متميزة وفاخرة وفريدة من نوعها. ونحن فخورون جداً بأن بطاقاتنا الائتمانية تقدم الخدمات الأكثر مكافأة وتميزا في الكويت".

وقد صممت بطاقة الأهلي فيزا Infinite طيران الإمارات لتكون الرفيق المثالي في السفر، كما تم تزويدها ببرنامج سكاي واردز المميز من طيران الإمارات. وتقدم بطاقة فيزا Infinite من البنك الأهلي الكويتي للعملاء مجموعة متنوعة من المزايا الحصرية، تشمل الحصول على أميال سكاي واردز مقابل كل دينار كويتي ينفقونه من بطاقاتهم، إضافة إلى الحصول على حولي 10 آلاف ميل من مكافآت سكاي واردز عند استخدام البطاقة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من إصدارها.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ عمر البنا، مدير طيران الإمارات في الكويت قائلا: "نتطلع دائماً في طيران الإمارات إلى تعزيز تجربة السفر لعملائنا عبر رحلاتنا الجوية وأكثر من ذلك. ونحن نفخر بشراكتنا مع البنك الأهلي الكويتي لتقديم المكافآت والمزايا لعملاء البنك وطيران الإمارات معا. وتعد هذه الجوائز دليل على قوة شراكتنا طويلة الأجل مع البنك الأهلي الكويتي، وأنا على ثقة من أنها ستستمر في النمو".

كما تتيح بطاقتيْ الأهلي الإمارات فيزا Infinite وSignature لحامليها الحصول على عضوية النخبة الذهبية ببرنامج هيلتون إتش أونورز وإمكانية الاستفادة من برنامج فيزا للمطاعم الفاخرة، إضافة إلى بطاقة عضوية هارودز السوداء الحصرية وبرنامج "LoungeKey"، وهو برنامج دخول مجاني وغير محدود إلى أكثر من 550 قاعة انتظار في مطارات مختارة حول العالم. وتقدم البطاقات خدمات المساعدة الشخصية "الكونسييرج" محلياً وعالمياً، وتأمين سفر كامل لرحلات متعددة يصل إلى مليون دولار أمريكي، والعديد من الامتيازات الفاخرة الأخرى.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1