ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


يلعب دوراً مهماً في حماية العملاء وتأمين ظروف مالية أفضل لهم
البنك الأهلي الكويتي يواصل التوعية بأهمية الادخار ضمن مشاركته المستمرة في "لنكن على دراية"
• لؤي مقامس: نعدّ من أوائل البنوك التي ساهمت في تشجيع الادخار بمنتجاتنا وحلولنا المتنوعة

29 أكتوبر 2023



يلعب دوراً مهماً في حماية العملاء وتأمين ظروف مالية أفضل لهم



يواصل البنك الأهلي الكويتي دعم حملة "لنكن على دراية" التوعوية المصرفية التي تستمر فعالياتها للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت، مسلطاً الضوء على العديد من المواضيع التي تنعكس إيجاباً على المجتمع المحلي.

ويعدّ الادخار من أبرز المواضيع التي يسلط البنك الأهلي الكويتي الضوء عليها باستمرار، عبر نشر المحتوى المميز المتعلق به عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي وموقعه الإلكتروني وداخل فروعه، ضمن إطار مسؤوليته الاجتماعية وحرصه على التوعية بأهميته ودوره في حماية العملاء والمساهمة في تحقيق الاستقرار المالي لهم على المدى البعيد.

Mr. Loai Muqames CEO-Kuwait at ABK وبهذه المناسبة أكد لؤي مقامس، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي - الكويت، التزام البنك المستمر بتشجيع عملائه على الادخار، وتثقيفهم حول كيفية التعامل بفعالية مع المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة.

وأضاف "يهدف البنك إلى تقديم حلول تمويلية تتوافق مع تطلعات العملاء، بما يتماشى مع جهوده المستمرة لتعزيز الثقافة المالية داخل المجتمع والارتقاء بمستوى ثقافة الأفراد حول مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتاحة لتلبية احتياجاتهم".

وأكد مقامس التزام البنك المستمر بتشجيع العملاء على الادخار وتثقيفهم حول كيفية التعامل بفعالية مع المنتجات المصرفية المختلفة، والمساهمة في تشجيع ثقافة الادخار من خلال منتجاته القيمة التي تتوافق مع احتياجات العملاء وخططهم المستقبلية، بما يلعب دوراً مهماً في تأمين جاهزية الأسر والأفراد للاحتياجات والظروف الطارئة، مثل الزواج أو شراء منزل أو التعليم أو أي أهداف أخرى".

ويأتي ذلك في وقت أعاد البنك إطلاق حساب الفوز بحلة جديدة لتشجيع عملائه على الادخار بحيث يمنحهم فرصاً أكثر إثارة للفوز بجوائز نقدية قيمة أسبوعياً، شهرياً وسنوياً، وهو ما يواكب أهداف الحملة التي تشجيع على منح العملاء حلولاً إضافية للادخار من أجل المستقبل.

وتابع "نهدف إلى تزويد العملاء بمعلومات قيمة بشكل مستمر فيما يتعلق بأفضل طرق التوفير، ونسعى جاهدين لتقديم الإرشادات اللازمة لمساعدتهم في اتخاذ قرارات مالية مفيدة لهم".

واختتم مقامس تصريحه، داعياً العملاء إلى متابعة فعاليات حملة "لنكن على دراية" وصفحات البنك الأهلي الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعرف على مواضيعها المختلفة التي توفرها، مما سيساهم بشكل كبير في تحقيق هدف الشمول المالي بين جميع أفراد المجتمع.

منذ تأسيس البنك الأهلي الكويتي عام 1967 يواصل العمل على طرح منتجات جديدة وتطويرها، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعةABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا ويوفر البنك الأهلي الكويتي - مصر جميع الخدمات المصرفية والمالية لخدمة عملائه من الشركات والأفراد من خلال فرعه الرئيسي وفروعه الأربع والأربعين المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

ويتواجد البنك الأهلي الكويتي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يقدّم جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم كذلك عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبوظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.

ويعد البنك الأهلي الكويتي من أبرز الداعمين لحملة "لنكن على دراية" التوعوية المصرفية بالتعاون مع بنك الكويت المركزي وإتحاد مصارف الكويت بحيث يهدف من خلال مبادراته المختلفة إلى تعزيز الثقافة والشمول المالي لدى جميع أفراد المجتمع وتعريفهم على حقوقهم وواجباتهم لدى التعامل مع البنوك والخدمات المصرفية المختلفة بما يشمل خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وسبل تجنب الاحتيال المصرفي والمالي وشروط الحصول على منتجات البنك والاستفادة من الخدمات الرقمية وغيرها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com ومتابعة حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي @abk_kuwait أو الاتصال بأحد موظفي خدمة العملاء عن طريق خدمة "أهلاً أهلي" على الهاتف رقم 1899899.