بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى سباق مشي " أرشد بصرهم بقلبك"

24 يناير 2017

زيادة الوعي بيوم برايل العالمي

احتفالاَ بيوم برايل العالمي، رعى البنك الأهلي الكويتي (ABK) سباق المشي الذي نظمه معهد الكويت للأبحاث العلمية (KISR) تحت شعار "أرشد بصرهم بقلبك". والذي أقيم يوم السبت 7 يناير 2017، في استاد جامعة الكويت بمنطقة الشويخ.

وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع استراتيجية البنك للمسئولية الإجتماعية التي ترتكز على رعاية ودعم الأنشطة التي تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة وتساعدهم على الإندماج بالمجتمع.

وقد شارك في هذه الفعالية مدير عام المعهد الدكتورة/ سميرة أحمد السيد عمر، وبعض موظفي البنك الأهلي الكويتي، بالإضافة إلى بقية المشاركيين الذين مشوا مسافة 2 كيلومتر بهدف رفع مستوى الوعي بالصحة البدنية بالإضافة إلى التحديات اليومية التي يواجهها ضعاف البصر.

وتقديرا لجهود البنك الأهلي الكويتي ورعايته، تم تقديم درع شكر للبنك الأهلي الكويتي، استلمه السيد/ فوزي الثنيان – مدير عام شؤون مجلس الإدارة في البنك الأهلي الكويتي من فريق المعهد تكريماً لالتزام البنك الدائم بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويتم الاحتفال باليوم العالمي لبرايل في الرابع من يناير من كل عام، وهو تاريخ ميلاد لويس برايل، مخترع لغة برايل للمكفوفين. ويتم في هذا اليوم تسليط الضوء على مساهمات لويس برايل في مساعدة المكفوفين وذوي البصر الضعيف على القراءة والكتابة. وتقوم المنظمات غير الحكومية في جميع أنحاء العالم باستغلال هذه المناسبة لخلق الوعي حول التحديات التي يواجهها الأفراد من ذوي الضعف البصري ولتشجيع الشركات والحكومات على خلق الفرص الاقتصادية والاجتماعية للمكفوفين.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1


ABK Sponsors ‘Guide Their Sight with Your Heart’ Walkathon
ABK Sponsors ‘Guide Their Sight with Your Heart’ Walkathon