ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


مزايا وعروض حصرية لحاملي بطاقات فيزا من البنك الأهلي الكويتي

01 فبراير 2017

خصم 25% على حجز الغرف لدى بعض فنادق جميرا

بوفيه فطور مجاني وغيرها من الإمتيازات الأخرى

مزايا وعروض حصرية لحاملي بطاقات فيزا من البنك الأهلي الكويتي

بالتعاون مع شركة فيزا العالمية وفنادق جميرا، يمنح البنك الأهلي الكويتي عملاءه حاملي بطاقات فيزا عروضا ترويجية حصرية تمنحهم العديد من الامتيازات والخصومات لدى فنادق جميرا، خلال العام 2017.

يمنح العرض الترويجي حاملي بطاقات فيزا الأهلي الإمارات الأئتمانية و البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات السحب الآلي من البنك الأهلي الكويتي الذين يقومون بإجراء حجوزات لدى فنادق ومنتجات جميرا، قبل 31 مارس المقبل، خصومات تصل لغاية 25% على الغرف وذلك في كل من الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وجزر المالديف، وخصومات تصل إلى 10% لدى بعض فنادق جميرا في بعض الدول الأوروبية.

وبناء على العرض سوف يستمتع زوار الإمارات والكويت والمالديف من عملاء البنك حاملي بطاقات فيزا بخصم 25% في كل من برج العرب جميرا، ومدينة جميرا، وفندق شاطيء الجميرا، وجميرا زعبيل سراي، وجميرا أبراج الإمارات، وفندق جميرا كريك سايد، وجميرا أبراج الإتحاد في أبوظبي، وفندق ومنتجع جميرا شاطىء المسيلة، وجميرا ديفانافوشي، وجميرا فيتافيلي.

للإستفادة من العرض الترويجي يجب ألا تقل مدة الإقامة عن ثلاث ليالٍ، وتتضمن بوفيه فطور مجاني والدخول المجاني لنادي الأطفال، وحصرياً في دبي يمكن للعملاء دخول الشاطىء وحديقة الألعاب المائية وايلد وادي مجاناً.

وفي أوروبا، يمكن لحاملي بطاقات فيزا من البنك الأهلي الكويتي الإستفادة من خصم يصل إلى 10%، شريطة الإقامة لمدة ليلتين على الأقل في كل من جميرا فرانكفورت، وفندق بيرا بالاس جميرا، وجميرا كارلتون تاور، وفندق جميرا لاونديز، وجروفنور هاوس سويتس. ويشمل العرض كذلك فطور مجاني لشخصين وسبا مجاني بقيمة 50 يورو أو أطعمة ومشروبات مجانية بنفس القيمة، إلى جانب تذكرتين لحضور عروض ثقافية، وإمتيازات لكبار الزوار تختلف حسب الموسم بالضافة إلى إمكانية إتمام إجراءات الخروج من الفندق الساعة 14:00 بدلاً من الموعد الاعتيادي.

للمزيد من المعلومات حول العروض الترويجية الخاصة بالإمارات والكويت والمالديف يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com/visaoffer أما تلك الخاصة بأوروبا فيمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عنها من خلال: www.jumeirah.com/TasteEuropewithvisa

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1