بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعلن عن الفائز الثاني في حملة تحديث البيانات المدنية عن طريق أجهزة الصراف الآلي

16 فبراير 2017

البنك الأهلي الكويتي يعلن عن الفائز الثاني في حملة تحديث البيانات المدنية عن طريق أجهزة الصراف الآلي

أجرى البنك الأهلي الكويتي السحب الثاني بتاريخ 13 فبراير 2017 للعرض الترويجي الذي يقدمه لعملائه خلال شهر فبراير. وقد تمت عملية السحب في الفرع الرئيسي للبنك بحضور مندوب وزارة التجارة والصناعة الذي أعلن عن أسم الفائز بجهاز آيفون 7 . يمنح العرض عملاء البنك فرصة تحديث بياناتهم المدنية من خلال أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالبنك والفوز بأحد أجهزة آيفون 7 التي يقدمها البنك لعملائه ضمن العرض.

وفاز بالسحب هذا الأسبوع السيدة جويسي تومبانيرابيل جوزيف - فرع جليب الشيوخ

ولدخول السحب الاسبوعي يجب على العميل تحديث بياناته باستخدام أجهزة الصراف الآلي المتوفرة لدى فروع البنك الأهلي الكويتي للقيام بتحديث بياناتهم الشخصية بعد إدخال البطاقة المدنية. سيتم الإعلان عن فائز أسبوعي ضمن هذه الحملة التي تهدف إلى تشجيع عملاء البنك على تحديث بياناتهم بكل سهولة و يسر.

وإلى جانب تحديث البيانات، يمكن لعملاء البنك الإستفادة من الخدمات الأخرى المتوفرة من خلال أجهزة الصراف الآلي من بينها سحب وإيداع النقود، وطلب كشف حساب مصغر، وتغيير الرقم السري، وتحويل الأموال لحسابات أخرى.

ومن المقرر أن يجري البنك السحب التالي في 20 فبراير 2017 حيث سيتم الإعلان عن الفائز الجديد من خلال وسائل الإعلام المحلية والتواصل مع الفائز بشكل شخصي بعد إجراء السحب.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1