ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد في الكويت لعام 2017

23 مارس 2017

البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد في الكويت لعام 2017

للعام الثاني على التوالي من مجلة آسيان بانكر

حصل البنك الأهلي الكويتي للعام الثاني على التوالي جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد في الكويت لعام 2017 وذلك من قبل مجلة آسيان بانكر. ويتنافس على هذه الجائزة القطاع المصرفي بشكل سنوي. وتقدم مجلة آسيان بانكر، هذه الجائزة ضمن برامج الجوائز المرموقة في قطاع الخدمات المالية وهي واحدة من المؤسسات التي تقدم الخدمات الإستشارية البحثية لدى القطاع المالي في قارة آسيا، بعد إجراء تقييم صارم وعمليات قياس، على يد نخبة من الخبراء الدوليين المستقلين.

إستلم الجائزة السيد ستيوارت لوكي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك الأهلي الكويتي، خلال حفل عشاء أقيم بطوكيو- اليابان في 17 مارس 2017.

وفي الكلمة التي ألقاها خلال الحفل، قال السيد لوكي: "إننا نفتخر بهذه الجائزة التقديرية المرموقة، وحصولنا على جائزة أفضل الخدمات المصرفية للأفراد في الكويت للعام الثاني على التوالي يعكس إنجازات البنك بالتركيز على تطوير الخدمات والمنتجات التي يقدمها لعملائه من خلال تبسيط المعاملات المصرفية وتسهيلها، والإستثمار في تطبيق أحدث الحلول التكنولوجية وتطوير الخدمات المصرفية المبتكرة بشكل يمنح عملائه خدمات مريحة وسريعة وآمنة. ويلتزم البنك بالعمل على إستمرار النجاح الذي حققه وبالتالي الحفاظ على مكانته بل وتعزيزها على مستوى المنطقة، الأمر الذي نعتز به"

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1