بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


نمّ مدخراتك مع حسابات الأهلي

29 مارس 2017

البنك الأهلي الكويتي "بنك أسهل"

Grow Your Savings with ABK

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن إطلاق حملة لتشجيع عملائه على التوفير وتنمية مدخراتهم من خلال تسليط الضوء على عدة منتجات مصرفية من حسابات الودائع وحسابات التوفير.

تتميز حسابات الودائع الثابتة للبنك الاهلي الكويتي بتنوعها لتناسب احتياجات العميل، فهي متوفرة بالدينار الكويتي والعملات الرئيسية الأخرى، كما تعطى للعميل حرية اختيار الاستثمار لمدة قصيرة او طويلة الاجل من شهر الى 3 سنوات ويمكن للعميل كسب العوائد شهريا او بنهاية مدة الوديعة. اما الميزة الاخرى لحساب الودائع، إلى امكانية حصول العميل على التمويل بضمان الوديعة دون الحاجة لكسر الوديعة.

ايضا يوفر البنك الأهلي الكويتي من حسابات التوفير وهي، حساب المنال، حساب الفائدة اليومية، حساب التوفير ،حساب I-SAVE للشباب وحساب بدايتي للأطفال، فكل حساب يستهدف فئة من المجتمع تختلف باختلاف متطلباتها وتطلعاتها.

تتميز حسابات التوفير من البنك الاهلي الكويتي بتنوع دورية احتساب العائد، سواء يومياً أو شهرياً أو نصف سنوياً، لتلائم كافة متطلبات العملاء. يمكن للعميل فتح حسابات التوفير ابتداء من 100 دك دون أي رسوم على الحد الأدنى للرصيد. اما المميزات الاخرى المتوفرة هي الإشتراك في خدمة الرسائل النصية القصيرة وبطاقة السحب والايداع الالي كما لا توجد أية قيود على السحب والايداع في الحساب.

أما بالنسبة لحساب المنال، فهو فريد من نوعه، حيث يمنح العميل فوائد عالية مثل الوديعة، ومرونة السحب و الإيداع مثل حساب التوفيرٍ، حيث يتيح ميزة التوفير والإنفاق في الوقت ذاته. إن الحد الأدنى لفتح الحساب هو 5,000 دك ومتوفر بالدينار الكويتي فقط ويمنح فوائد تصاعدية على المبلغ المودع في الحساب. فكلما زادت مدخرات العميل زادت الفائدة. يتم إيداع الفائدة في حساب العميل شهرياً، كما لا توجد أية قيود على السحب والايداع من الحساب بالإضافة إلى ميزة الإشتراك في خدمة الرسائل النصية القصيرة.

يجدر الذكر، ان كافة حسابات العملاء يمكن متابعتها إلكترونيا من خلال موقع البنك على شبكة الإنترنت.

يحرص البنك الأهلي الكويتي بتعزيز مفهوم التوفير والادخار لدى العملاء، من خلال تقديم منتجات وخدمات مصرفية سهلة وميسرة لعملائه وتوفير باقة متنوعة من الحلول المبتكرة التي تلبي متطلبات عملائه وتطلعاتهم. يستمر البنك في تطوير عروضه بهدف تقديم خدمات ميسرة عالية الجودة وذلك تطبيقا لاستراتيجيته "بنك أسهل".

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1