بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يمنح عملائه 5% استرداد نقدي من قيمه فواتيرهم

02 ابريل 2017

عند تسديد الفواتير عبر تطبيق الأهلي أو موقع الأهلي للخدمات المصرفية عبر الإنترنت

ABK Offers Customers 5% Cash Back On Bill Payments

في إطار حرصه الدائم على تقديم أفضل المعاملات المالية بطريقة سهلة وبسيطة (بنك أسهل)، أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن مكافأة عملائه الذين يقومون بتسديد فواتير هواتفهم النقالة عبر تطبيق الأهلي للهواتف الذكية أو من خلال موقع الأهلي للخدمات المصرفية عبر الإنترنت (eahli.com)، وذلك بالحصول على 5% استرداد نقدي من قيمة الفاتورة. وسوف تستمر الحملة الترويجية خلال الفترة من 1 إلى 30 أبريل 2017 وتشمل جميع عملاء البنك الأهلي الكويتي.

وقد أطلق البنك الأهلي تلك الخدمات المصرفية الإلكترونية بهدف توفير خدمات تسديد الفواتير بشكل أكثر سهولة ويسر، سواء لعملاء الدفع المسبق أو الآجل، من خلال طريقة آمنة وسهلة، دون الحاجة لتسجيل تفاصيل بطاقاتهم المصرفية بل بمجرد إدخال أرقام هواتفهم النقالة لتسديد الفواتير.

ويمكن لمستخدمي تطبيق الأهلي للهواتف الذكية الإستفادة من إمكانية شراء بطاقات هدايا عبر موقع iTunes مباشرة عن طريق خدمة الأهلي المصرفية بالإنترنت (eahli.com) ومن خلال خطوات سهلة ومحددة حيث يتم تزويد العميل برقم بطاقة iTunes بحيث يمكنه الاستخدام الفوري.

يأتي العرض الترويجي في إطار حرص البنك الأهلي الكويتي على تقديم خدمات مالية أسهل وأبسط لكافة عملائه، مع سرعة التنفيذ والأمان والراحة.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1