بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يشارك برعاية ذهبية في المنتدى المالي الكويتي

03 ابريل 2017

ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي وسومناث مينون، رئيس العمليات بالمجموعة متحدثان رئيسيان في المؤتمر

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن مشاركته بالمنتدى المالي الكويتي، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت – حفظه الله ورعاه- في الرابع والخامس من أبريل 2017 بفندق شيراتون الكويت. وسوف يتحدث خلال هذا المؤتمر كل من السيد ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي الكويتي والسيد سومناث مينون، رئيس العمليات لدى المجموعة.

ويقوم إتحاد مصارف الكويت بتنظيم هذا المنتدى بالتعاون مع مجموعة الإقتصاد والأعمال، بهدف تناول الظروف الإقتصادية الجديدة وعلى رأسها إنخفاض أسعار النفط وتأثير ذلك على ميزانيات الحكومات. كما يتطرق المنتدى إلى مؤشرات تباطؤ الإقتصاد العالمي والتحدي المستمر في مجال الالتزام بالقوانين الدولية الخاصة بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والتهرب الضريبي والفساد.

وسوف يتحدث السيد ميشال العقاد في الجلسة التي تحمل عنوان " آفاق الصناعة المصرفية الخليجية في مرحلة التحولات الاقتصادية" والتي سيتم من خلالها مناقشة ستة مواضيع رئيسية هي: "تحديات القطاع المصرفي في ظل تراجع النمو الاقتصادي والإنفاق الحكومي" و"كيفية مواكبة المصارف لخطط وبرامج الإصلاح" و"وسائل تنويع مصادر التمويل وتنمية الربحية" و"مخاطر تراجع جودة المحافظ الإقراضية وارتفاع حجم الديون المتعثرة" و" آفاق عمليات الاندماج بين المصارف في الخليج"، وأخيراً "واقع ومستقبل الحضور المصرفي الأجنبي في أسواق الخليج".

أما السيد سومناث مينون فسوف يتحدث في جلسة بعنوان " الصناعة المصرفية في عصر التحول الرقمي" والتي سيتم من خلالها تسليط الضوء على أربعة مواضيع رئيسية هي: " الاتجاهات والتطورات العالمية للصيرفة الإلكترونية" و"تجارب المصارف الخليجية في التحول الرقمي" و"آثار الخدمات والمنصات الرقمية على وسائل التسويق وقاعدة العملاء وإدارة التكاليف" وأخيرا "وسائل مواجهة الاختراقات والقرصنة الإلكترونية وسبل الحد من مخاطرها".

ويهتم البنك الأهلي الكويتي بدعم تطوير القطاع المصرفي من خلال المشاركة بما لديه من خبرة ومعرفة، ومن خلال المشاركة في الجلسات الحوارية التي تطرح حلولا مفيدة ومؤثرة على المستويين المحلي والعالمي.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1