بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى مؤتمر نموذج الأمم المتحدة الأول في الكويت

17 ابريل 2017

ضمن جهوده المبذولة في سبيل دعم الشباب الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن رعايته البلاتينية لمؤتمر نموذج الأمم المتحدة الأول في الكويت 2017 وذلك ضمن جهوده المبذولة في سبيل دعم الشباب الكويتي، والذي يقام تحت عنوان "بالرغم من الصعوبات". أقيم المؤتمر في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا على مدار ثلاثة أيام إعتباراً من 13 وحتى 15 أبريل 2017.

نموذج الأمم المتحدة هو مؤسسة غير ربحية تدار من قبل مجموعة من الطلبة وتهدف نحو تعزيز قدرات القادة وتسعى نحو خلق بيئة للطلبة على مستوى العالم، للتفاعل والمشاركة بأفكارهم حول أهم القضايا التي يواجهها العالم في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى تعليم وتثقيف الشباب في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. ويعد المؤتمر من الأنشطة التي تقام خارج الصف وقد نجح بالفعل في جذب العديد من طلبة المدراس الخاصة.

وتؤكد رعاية البنك الأهلي الكويتي لمؤتمر نموذج الأمم المتحدة الأول في الكويت على حرص البنك الدائم على المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تساهم في تطوير وتمكين الشباب الكويتي، وخصوصاً المبادرات التي تثري تجربة وخبرة الشباب في شتى الموضوعات والتي تعرض وتناقش أحدث وأهم القضايا. وقد تم تكريم البنك الأهلي الكويتي لدعمه لهذا المؤتمر، وذلك خلال الحفل الختامي للمؤتمر الذي حضرته السيدة/ سحر الذربان، مدير أول الإتصالات و العلاقات الخارجية، ممثلة عن البنك.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1