ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة "أفضل رب عمل" خلال العام من شركة ناسيبا

3 مايو 2017

للعام الثاني على التوالي

للعام الثاني على التوالي، وتقديراً لجهود البنك الأهلي الكويتي في سبيل تطوير بيئة العمل، حصد البنك الأهلي جائزة "أفضل رب عمل" لهذا العام من شركة ناسيبا Naseba، وذلك خلال المنتدى الثاني عشر لرأس المال البشري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2017، حيث أقيم حفل تسليم الجوائز يومي 30 أبريل و1 مايو 2017، في فندق سوفيتل بالم دبي- الإمارات العربية المتحدة.

وخلال المنتدى، شارك السيد/ جيمس فينسنت، مساعد مدير عام إدارة الموارد البشرية، في جلسة استعرض خلالها خبرات البنك الواسعة في هذا المجال للإستفادة من المواهب ووضعها في المكان المناسب. كما حضر الإحتفال أيضاً عدد من كبار موظفي البنك الأهلي الكويتي.

وتعقيبا على تقدير البنك الأهلي الكويتي للعام الثاني على التوالي، صرح السيد/ حمزة إنكي، مدير عام الموارد البشرية قائلا: "يشكل منتدى رأس المال البشري واحد من أهم الفعاليات الخاصة بقطاع الموارد البشرية التي تقام سنوياً، والتي يتم من خلالها تناول أحداث الحياة الواقعية التي تساهم في تغيير الإطار العام للموارد البشرية والخبرات المتعلقة بها، الأمر الذي يجعل منه فرصة حقيقية للتعلم. ويسعدنا المشاركة في هذه الفعالية السنوية وأن ينال البنك الأهلي الكويتي جائزة تقديرية من هذه الجهة المرموقة"

وقد تركزت جهود البنك في مجال الموارد البشرية، خلال العام الماضي، على محورين أساسيين، الأول هو العمل على تحسين قدرات التعلم والتطور لدى الموظفين، من خلال إتاحة مجموعة من البرامج التدريبية السلوكية والتقنية الرقمية على مدى الساعة للاستفادة منها في أي وقت ومكان. وقد حازت جهود مجموعة البنك الأهلي في هذا المجال على الإعتماد الخارجي لمعهد التعلم والأداء في المملكة المتحدة (LPI) .

أما المحور الثاني فهو إعتماد طريقة رقمية لتقييم أداء الموظفين، دون الحاجة لإستخدام الأوراق، وبشكل واضح وسهل. ونتيجة لذلك استطاع البنك تقييم أداء موظفيه والتعرف على نقاط القوة لديهم بشكل يعكس المصداقية والشفافية. كما تمكن البنك وبنجاح من إطلاق برنامج القيادة الأول الذي صمم بشكل سنوي لتطوير مهارات المدراء وإعدادهم بالشكل الكامل والسليم.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1