بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصل علي جائزة "أفضل علامة تجارية جديده في مصر" من مجلة "بانكر ميدل إيست"

11 مايو 2017

تقديرا لادائه المتميز منذ الاستحواذ

فاز البنك الأهلي الكويتي – مصر بجائزة "أفضل علامة تجارية جديده في مصر" من مجلة "بانكر ميدل إيست" تقديراً لأدائه المميز على عدة مستويات، كما فاز أيضا البنك الأهلي الكويتي - الكويت بجائزة "أفضل بنك تجاري في الكويت" للمرة الثانية على التوالي.

وقد استلم الجائزة عن البنك الأهلي الكويتي - مصر كل من السيد/ علي معرفي، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي - مصر ، والسيد/ خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي- مصر وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم 11 مايو 2017 في فندق أبراج الإمارات في دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة لجائزة "أفضل علامة تجارية جديدة في مصر"، فقد فاز بها البنك تقديراً لأدائه الاستثنائي وقدرته على التغير عقب عملية الاستحواذ. وقد تم الإنتهاء من إطلاق العلامة التجارية للبنك الأهلي الكويتي - مصر بنجاح كما تم توحيد الإستراتيجيات مع المجموعة وتقديم العديد من الخدمات الجديدة. علاوة على ذلك؛ فقد سجل البنك الأهلي الكويتي في مصر نمواً ملحوظا في 2016 في إجمالي الأصول بنسبة 62٪، وزادت محفظة القروض بنسبة 82% وزادت ودائع العملاء بنسبة 50٪، مما يبرهن على النجاح الحقيقي في النهج الذي اتخذته إدارة البنك.

وتعقيبا علي هذا الانجاز العظيم، قال السيد علي المعرفي " نحن فخورون اليوم بهذا الانجاز العظيم وممتنون بهذا التقدير من جانب “بانكر ميدل ايست “. ففي اقل من عامين تمكن البنك الاهلي الكويتي – مصر من ان يصبح كيان مالي صلب ومنذ تواجده في السوق المصرفي المصري فقد وضع افاقا جديده لما يتطلع لإنجازه كما خلق قوه أكبر للدفع بنظرته المستقبلية لبنك أكثر بساطه. "

وقد أكد السيد خالد السلاوي على القيمه الهائله لهذه الجائزه وعلى التزام البنك بتحقيق استراتيجية لتسهيل حياة العملاء من خلال تيسير جميع اجراءات البنك وتقديم خدمات بنكية تلبي حاجاتهم فقال "ان نجاح العلامة التجارية في مصر يرجع الي قدرة البنك على احداث تغيير ملحوظ خلال الفترة الانتقالية بعد الاستحواذ وسرعة بداية العمل من خلال 39 فرع. نحن فخورون بما حققناه حتى اليوم ونتطلع لنجاحات أكثر في المستقبل "

تأسس البنك الاهلي الكويتي- مصر عندما استحوذ علي بنك بيريوس مصر في عام 2015 كجزء من خطة التوسع في المنطقه وتعزيز القدرة التنافسية للبنك ومنح قيمه اضافيه للعملاء والمساهمين.

لمزيد من المعلومات عن البنك الاهلي الكويتي-مصر، الاتصال بخدمة العملاء علي رقم 19322، 24 ساعه طوال ايام الاسبوع.