بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطرح عرضاً ترويجياً لموسم الصيف انفق واربح أميال مع سكاي واردز

04 يونيو 2017

Spend and Win Skywards Miles with ABK

مع بداية الموسم الصيفي لهذا العام، يسر البنك الأهلي الكويتي الإعلان عن أحدث عروضه الترويجية "انفق واربح أميال مع سكاي واردز" بقيمة 3 مليون ميل والذي يتيح لعملاء البنك فرصة دخول مجموعة من السحوبات الشهرية للحصول على فرصة الفوز بمليون ميل من سكاي واردز طيران الإمارات. يبدأ العرض الترويجي في 1 يونيو المقبل ويستمر حتى 31 أغسطس2017. سكاي واردز طيران الإمارات هو برنامج ولاء المسافرين الدائمين الحاصل على العديد من الجوائز.

للمشاركة في السحوبات الشهرية الثلاثة، يجب على حاملي بطاقات الأهلي الإئتمانية، بما فيها فيزا إنفنيت وفيزا سيغنتشر وكذلك بطاقة فيزا الذهبية للسفر مسبقة الدفع، إنفاق مبلغ 100 دك كحد أدنى خلال فترات الشراء الموضحة أدناه مما يؤهلهم للفوز بالجائزة الأولى أو الثانية أو الثالثة والتي تمنح أصحاب الحظ الوفير 500,000 أو 300,000 أو 200,000 ميل سكاي واردز طيران الامارات تباعاً كل شهر.

السحب فترات الشراء - 2017 تاريخ السحب
من إلى
1 1 يونيو 30 يونيو 12 يوليو
2 1 يوليو 31 يوليو 9 أغسطس
3 1 أغسطس 31 أغسطس 13 سبتمبر

ويتأهل حاملو بطاقات فيزا انفنيت وفيزا سيغنتشر الأهلي الإئتمانية للدخول في سحوبات شهرية عند التسوق في نقاط البيع و/أو عند السحب النقدي داخل الكويت أو خارجها. أما أصحاب بطاقات الأهلي مسبقة الدفع، فبإمكانهم التأهل لدخول السحوبات عند الشراء من نقاط البيع المحلية والعالمية.

وسوف يحصل حاملو بطاقات الأهلي الراغبين في المشاركة في هذا العرض الترويجي على نقطة واحدة لدخول السحب في كل مرة ينفق فيها صاحب البطاقة 10 دك محلياً أو على 3 نقاط لكل 10 دك يتم إنفاقها خارج الكويت. أما فيما يتعلق بعمليات الشراء التي تجرى عبر موقع emirates.com باستخدام بطاقات الأهلي مسبقة الدفع، أو البطاقات الائتمانية، أو بطاقات السحب الآلي اثناء فترة العرض، فهي تتيح لحامل البطاقة مضاعفة النقاط التي يحصل عليها.

وكلما زاد عدد النقاط التي يحصل عليها حاملو بطاقات الأهلي، تضاعفت فرص فوزهم في السحوبات الشهرية. وتجدر الإشارة إلى أنه يحق لمستخدمي البطاقات الذين يحالفهم الحظ ويفوزون في أحد السحوبات، المشاركة مجدداً في السحوبات التالية مما يمنحهم فرصة الربح أكثر من مرة.

كما يمنح البنك الأهلي الكويتي لموظفيه فرصة المشاركة في الحملة الترويجية وسيقيم سحوبات خاصة لهم يحصل من خلالها الفائز على 75,000 ميل في كل سحب شهري يتم إقامته.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 1 899 899