ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يقيم غبقة رمضانية على شرف موظفيه ويحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيسه

13 يونيو 2017

أقام البنك الأهلي الكويتي غبقة رمضانية على شرف موظفيه بمناسبة شهر رمضان المبارك وكذلك للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس البنك. وقد ساد الحفل أجواء من البهجة والسرور، حيث أقيمت الغبقة بفندق جميرا شاطىء المسيلة يوم الأربعاء الموافق 7 يونيو 2017، بحضور موظفي البنك ومشاركة الإدارة التنفيذية وعلى رأسهم السيد ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي الكويتي.

وقد كانت أمسية الحفل مليئة بالمفاجآت، حيث تضمنت فقرات ترفيهية عديدة من بينها موسيقى الجاز، وفرقة خاصة للإحتفال بالقرقيعان، وركن خاص لأخذ صور "سيلفي" تذكارية للحاضرين لهذا الإحتفال المميز.

كما تخلل الأمسية الترفيهية العديد من السحوبات، فاز من خلالها موظفو البنك بهدايا قيمة من بينها تذاكر طيران لكل من باريس ولندن وبرشلونة ومصر والهند ودبي، وكذلك شاشات تلفزيون وأجهزة هواتف نقالة. أما السحب على الجائزة الكبرى فقد شمل سيارة جي إم سي، وقد فاز بها السيد/ أحمد فضل من قسم الخدمات المصرفية للأفراد في البنك.

وتأتي الغبقة الرمضانية ضمن العديد من الفعاليات التي يقيمها البنك خلال شهر رمضان المبارك، والتي تضمنت توزيع نسخ من القرآن الكريم مطبوعة بطريقة برايل لذوي الإعاقة البصرية، وتوزيع صناديق المواد الغذائية والتموينية على المحتاجين، والإحتفال بالقرقيعان مع الأطفال المصابين بمتلازمة داون، ورعاية بطولة كرة السلة الرمضانية.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 1 899 899