ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعلن عن نجاحه في تجهيز 7 فروع لخدمة العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة

22 يونيو 2017

أعلن البنك الأهلي الكويتي مؤخرا عن نجاحه في تجهيز 7 فروع من فروعه العاملة لخدمة العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل أفضل ولتسهيل تجربتهم المصرفية. وتقع الفروع السبعة في محافظات الكويت الستة لضمان تحقيق الحد الأقصى من التغطية والوصول إلى العملاء ودعمهم في كافة المناطق.

وأفاد السيد/ علي بوحمد، رئيس وحدة الشكاوى وحماية العملاء، بأن هذه المبادرة تمكن البنك الأهلي الكويتي من تحقيق هدفه الرئيسي بتوفير خدمات مصرفية لكافة العملاء بدون استثناء والالتزام بتعليمات بنك الكويت المركزي.

وأضاف بأن الفروع التي تم تجهيزها بالكامل تلبي الاحتياجات المصرفية لذوي الاحتياجات الخاصة وتمكنهم من إنهاء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر وأمان، حيث جهزت تلك الفروع بفرق عمل متخصصة تم تدريبها على استخدام لغة الإشارة بالإضافة إلى خدمة طباعة المستندات بلغة بريل للمكفوفين، كما خصص البنك مواقف للسيارات أمام مداخل تلك الفروع والمنحدرات لتسهيل حركة الكراسي المتحركة لدخول الفرع أو الوصول إلى أجهزة السحب الآلي.

وأوضح بأن البنك الأهلي الكويتي قد وفر 7 أجهزة للسحب الآلي مزودة بلوحة مفاتيح بلغة "بريل" مع خاصية استخدام سماعات تمكن المكفوفين من اتباع الإرشادات والتعليمات الصوتية لتنفيذ معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر مع ضمان الخصوصية والسرية التامة.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 1 899 899