بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يقدم دعما ماليا لجمعية المكفوفين الكويتية لطباعة نسخ من القرآن الكريم بطريقة بريل

02 يونيو 2017

قدم البنك الأهلي الكويتي دعما ماليا لجمعية المكفوفين الكويتية لطباعة نسخ من القرآن الكريم بطريقة بريل وذلك للمساهمة في زيادة الأجواء الإيمانية خلال شهر رمضان المبارك وتمكين ذوي الإعاقة البصرية من تلاوة القرآن الكريم.

تأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية المسئولية الإجتماعية للبنك التي تحرص على توفير الدعم والمساندة لذوي الإحتياجات الخاصة، والتي تنبع من إيمانه الشديد بأهمية توفير فرص متكافئة لذوي الاحتياجات الخاصة وزيادة الوعي بهذه الشريحة من المجتمع ومساعدتهم على العيش بطريقة طبيعية.

وتعقيبا على هذه المبادرة الطيبة، صرح السيد فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس الإدارة بالبنك الأهلي الكويتي قائلا:

"يولي البنك الأهلي الكويتي اهتمام خاص بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة. ويأتي توفير نسخ من القرآن الكريم بطريقة بريل لذوي الإعاقة البصرية تعزيزا لقيمة العطاء وإشاعة الأجواء الإيمانية خلال هذا الشهر الفضيل"

وقد عبر السيد فهد العنزي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية بالجمعية عن عمق تقديره لجهود البنك الأهلي الكويتي المبذولة لدعم أنشطة جمعية المكفوفين الكويتية وتقديم المساعدة لذوي الإعاقة البصرية الذين سوف يستفيدون من هذا المشروع الخيري.

وتعد هذه المبادرة ضمن مبادرات أخرى عديدة يتبناها البنك خلال العام، فقد تولى البنك مؤخراً، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتية توزيع صناديق مساعدة للعائلات المحتاجة تضمنت مواد غذائية وتموينية.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 1 899 899