بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يقدم لعملائه خدمة الإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي

8 أغسطس 2016

تماشياً مع إستراتيجيته التي تسلط الضوء على توفير معاملات مصرفية أكثر سهولة

ABK Presents Customers with Instant Card Issuance

تماشياً مع إستراتيجيته "بنك أسهل" من خلال توفير معاملات مصرفية أكثر سهولة، أعلن البنك الأهلي الكويتي مؤخراً عن طرح خدمة الإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي، والتي تمنح عملاءه فرصة إستلام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم فوراً وعند الطلب.

من خلال الخدمة الجديدة، يصبح بإمكان عملاء البنك الأهلي الكويتي الذين يقومون بفتح حساب جديد إستلام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم مباشرةً. كما يمكن للعملاء الذين يقومون بطلب إستبدال بطاقاتهم المفقودة أو التالفة الإستفادة من هذه الخدمة أيضاً.

تتوفر خدمة الإصدار الفوري للبطاقات حاليا في الفرع الرئيسي للبنك بمدينة الكويت، إلى جانب فرع حولي والشويخ والزهراء وسعد العبد الله. والجدير بالذكر أنه بإمكان العملاء تقديم طلب للحصول على البطاقة الجديدة في أي من فرع البنك الاهلي الكويتي إلاَ أن الإستلام سيتم من أحد الفروع السالف ذكرها، و سوف يتم زيادة تلك الفروع خلال الفترة القادمة.

في حين أن هذه الخدمة حاليا هي لبطاقات السحب الآلي فقط ، فإن البنك الأهلي الكويتي سيطلق نفس الخدمة لبطاقاته الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق قريبا.

يسعى البنك الأهلي الكويتي من خلال إستيراتيجيته، التي تسلط الضوء على تقديم معاملات مالية أكثر بساطة، نحو تقديم خدمات مالية بشكل يلبي متطلبات عملائه ويرقى لمستوى طموحاتهم وبشكل يضمن المزيد من الراحة والسرعة.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 1 899 899