ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يضيف الجنيه المصري لبطاقات Freedom المتعددة العملات مسبقة الدفع

13 سبتمبر 2017

البطاقات متوفرة مجاناً حتى 30 سبتمبر 2017

ABK Multi-Currency adds EGP to its list

يواصل البنك الأهلي الكويتي تنفيذ إستيراتيجيته الرامية نحو توفير خدمات مصرفية تتميز بالسهولة واليسر لعملائه، حيث أضاف الجنيه المصري لقائمة العملات التي يقدمها لعملائه من خلال بطاقات Freedom المتعددة العملات مسبقة الدفع، ليصبح إجمالي العملات إحدى عشر عملة، وذلك للوصول لشريحة أكبر من العملاء. والجدير بالذكر أن البنك يوفر البطاقات مجاناً حتى 30 سبتمبر 2017 و سيقوم بإلغاء رسوم إصدار البطاقة لكل عميل، وسيتم التبرع بقيمتها إلى جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وتقدم بطاقات Freedom المتعددة العملات مسبقة الدفع حلولاً عملية للمسافرين، تمنحهم الأمن والراحة والحرية التامة. وبالإضافة إلى الجنيه المصري الذي تم إضافته مؤخراً، تضم قائمة العملات الدينار الكويتي، والدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والدرهم الإماراتي، والدينار البحريني، والريال القطري، والفرانك السويسري، والدولار الكندي، والريال السعودي.

يتمكن حاملي بطاقات Freedom من الإستمتاع بالعديد من المزايا، من بينها تجميد أسعار الصرف للحماية من تقلبات الأسعار، إلى جانب الحصول على تأمين سفر مجاني بقيمة تصل إلى 250 ألف دولار أمريكي، وعروض متعددة من قبل ماستركارد العالمية وما يتبعها من خدمات مساعدة، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى الحساب على مدار الساعة من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية المتاحة والآمنة مع إعادة تعبئة البطاقة بشكل فوري، وحماية عمليات الشراء والحماية ضد القرصنة، وإمكانية سحب النقود من خلال أجهزة الصراف الآلي خارج وداخل الكويت.

للمزيد من المعلومات برجاء التواصل مع خدمة العملاء عن طريق "أهلا أهلي" على الرقم 1899899