بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يستأنف حملته الترويجية لحساب الطالب A+ الموجهة للعملاء الشباب

1 نوفمبر 2017

استأنف البنك الأهلي الكويتي الحملة الترويجية التي بدأت مبكرا في شهر مايو 2017 من هذا العام والتي تستهدف الشباب من عملاء البنك من خلال تقديم العديد من المزايا والامتيازات طوال العام.

وسوف يجري البنك الأهلي الكويتي السحب على الجائزة الكبرى في شهر ديسمبر القادم للعملاء من أصحاب الحساب A+ المؤهلين للفوز بجائزة "سيارة دودج تشارجر SE 2017"، والتي سوف يتم عرضها في مجمع الأفنيوز خلال الفترة من 2-4 نوفمبر 2017.

ويقدم البنك عروضا مميزة لعملائه الشباب من أصحاب حساب الطالب A+ والتي تتضمن صفقات "اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجانا" وخصومات في أكثر من 100 متجر ضمن برنامج إنترتينر ، بالإضافة إلى بطاقة الخصم الفوري الجديدة التي تتمتع بميزة القراءة السريعة والتي يعتبر البنك الأهلي الكويتي أول بنك يطلقها في الكويت. وتتيح هذه البطاقة لصاحبها خدمات السحب والإيداع على مدى الأربع والعشرين ساعة وعلى مدار 7 أيام في الأسبوع وكذلك الاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

أما بالنسبة للعملاء المؤهلين للاستفادة من مزايا حساب الطالب A+، فهم الطلبة المسجلين في الجامعات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 – 25 سنة.

ويحرص البنك الأهلي الكويتي على تقديم تجربة مصرفية متميزة وفريدة لكافة عملائه من مختلف الفئات العمرية وذلك بتقديم خدمات وامتيازات ذات قيمة مضافة.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899