ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يتبرع بجميع رسوم إصدار بطاقة Freedom مسبقة الدفع لصالح جمعية الهلال الأحمر الكويتي

2 نوفمبر 2017

قدم البنك الأهلي الكويتي اليوم تبرعا ماليا لصالح جمعية الهلال الأحمر الكويتي، حيث طرح البنك بطاقة Freedom مسبقة الدفع مجاناً لعملائه خلال موسم الحج وحتى تاريخ 30 سبتمبر 2017. وقد تم إعفاء العملاء من دفع رسوم إصدار البطاقة البالغة 10 دنانير، والتبرع بهذه الرسوم لصالح جمعية الهلال الأحمر الكويتي. ويأتي هذا التبرع ضمن إطار التزام البنك بدعم مبادرات الخدمة المجتمعية.

وفي أعقاب نجاح الحملة، قدم السيد "ستيوارت لوكي"، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الاهلي الكويتي شيكاً بمبلغ التبرع إلى السيدة مها البرجس ، الأمين العام في جمعية الهلال الأحمر الكويتي، الذي أعرب عن امتنانه وتقديره للبنك على هذه المبادرة الكريمة، وأوضح بأن هذا التبرع سوف يخصص لدعم ومساعدة الأشخاص المتضررين من الصراعات الاجتماعية والحروب والكوارث الطبيعية.

تعتبر بطاقة السفر Freedom بطاقة متعددة العملات، وهي حل مثالي لعملاء البنك كثيري السفر، حيث تتيح لهم ميزة الدفع النقدي، فضلاً عن مزايا الأمان والراحة والحرية. وتوفر البطاقة إمكانية التعامل بعدد 11 عملة أجنبية بأسعار صرف جذابة. ويمكن الحصول على البطاقة من خلال أي فرع من فروع البنك الأهلي الكويتي وهي متاحة لأي عميل سواء من عملاء البنك الحاليين أو الأفراد الآخرين من غير عملاء البنك بشرط ألا تقل أعمارهم عن 18 عاماً.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899