ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق خدمة الدفع بدون إدخال البطاقة بالتعاون مع "كي نت"

14 نوفمبر 2017

أصبحت الخدمات المصرفية أسهل مع خدمة "Tap ‘n’ Go" التي تتيح لحاملي بطاقات السحب الآلي " Prestige" و"Elite" و"VIP" استخدام بطاقاتهم في ماكينات السحب الآلي "كي-نت".

ABK Tap N Go

في جهوده المتواصلة لتبسيط الحياة على عملائه وتطوير أعماله لتعزيز الخدمات المصرفية، أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن إطلاق خدمة "Tap ‘n’ Go" بالتعاون مع شركة "كي نت". وتعتمد هذه الخدمة على تكنولوجيا "payWave" التي تمكن حاملي بطاقات السحب الآلي "Prestige" و"Elite" و"VIP" من إتمام عملياتهم الشرائية بمجرد وضع البطاقة بالقرب من أجهزة الدفع المدعومة بتقنية الاتصال قريب المدى "NFC" بدون الحاجة لإدخال أو تمرير البطاقة. وستتيح هذه الخدمة الجديدة ميزة الدفع لثمن المشتريات اليومية ذات القيمة المنخفضة بطريقة مريحة وسريعة.

وفضلا عن ذلك، يقدم البنك الأهلي الكويتي هذه الخدمة دون الحاجة إلى إدخال الرقم السري أو التوقيع فيما يتعلق بمعاملة الدفع عن طريق أجهزة نقاط البيع التي تقل قيمتها عن 10 دك وحتى مبلغ إجمالي تراكمي لا يتجاوز 25 دك باليوم مما يجعل تجربة الشراء أكثر سهولة وبساطة. أما المعاملة التي تزيد قيمتها عن 10 دك أو مجموع المعاملات الذي يتجاوز 25 دك خلال اليوم فيتطلب الأمر إدخال الرقم السري الخاص بحامل البطاقة.

وقد بدأت شركة "كي نت" طرح خاصيةTap “n” Go على شبكة أجهزة نقاط البيع في الكويت. و سيتم وضع رمز على أجهزة نقاط البيع يدل بشكل واضح على توفر تقنية الإتصال قريب المدى “NFC” وسيتوفر هذا الرمز أيضا على البطاقات لتأكيد إمكانية استخدامها في المدفوعات بدون إدخالها في الجهاز.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899