بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يقدم خصومات لعملائه في مستشفى رويال حياة بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكري

19 نوفمبر 2017

بمناسبة اليوم العالمي للسكري يقدم البنك الأهلي الكويتي لعملائه الكرام بالتعاون مع مستشفى رويال حياة مجموعة من الخصومات الخاصة لمرضى السكري اعتبارا من اليوم وحتى 31 ديسمبر 2017.

وتحتفل منظمة الصحة العالمية باليوم العالمي للسكري بتاريخ 14 نوفمبر من كل عام، ويحرص البنك الأهلي الكويتي على استغلال هذه الفرصة لتسليط الضوء على التوعية بمرض السكري والعلاجات الفعالة لهذا المرض. فمرض السكري أصبح قضية رئيسية في الكويت، حيث تقدر نسبة المصابين من البالغين في الكويت بحوالي 20٪.

يعتبر دعم البنك الأهلي لليوم العالمي للسكري جزء من مبادراته المستمرة التي تعكس التزامه بالمسئولية الإجتماعية. ويستطيع عملاء البنك الأهلي الكويتي الحصول على خصومات تصل إلى 40٪ من العلاج في مستشفى رويال حياة عند الدفع باستخدام بطاقة السحب الآلي أو بطاقات الائتمان للبنك الأهلي الكويتي. وسوف يتمكنون أيضاً من شراء باقة مصغرة لاختبارات مرض السكري في مستشفى رويال حياة، والتي تحتوي على اختبار السكر في الدم أثناء الصيام، نسبة HbA1C وتحليل الزلال فقط بـ 20 دينار كويتي، أو باقة السكري الكاملة والتي تشمل اختبار السكر في الدم أثناء الصيام ونسبة HbA1C وتحليل الزلال وفحص الدم الكامل وفحص الدهون والفحص الكلوي فقط بـ 50 دينار كويتي.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899