ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى بطولة المعرفة السادسة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة

23 نوفمبر 2017

رعى البنك الأهلي الكويتي مؤخرا بطولة المعرفة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة في موسمها السادس، والتي إقيمت يوم الاثنين 20 نوفمبر في ستاد الهيئة العامة للرياضة في المنقف، والتي حضرها السيد/ طلال خليفة الجري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الجري القابضة، والسيد/ د. ماجد الصالح، نائب رئيس قطاع الخدمات التعليمية والتأهيلية في الهيئة العامة لشئون ذوي الإعاقة، والسيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس الإدارة بالبنك الأهلي الكويتي، والسيد/ علي البغلي، مدير أول الاتصالات والعلاقات الخارجية بالبنك الأهلي الكويتي.

وقد شارك في هذه البطولة 24 فريقا رياضيا من مؤسسات تعليمية مختلفة من كافة أنحاء الكويت، وتنافست الفرق على الفوز وحجز مكان على منصة الفوز في مجموعة متنوعة من الألعاب الخاصة بهذه الفئة والتي تضمنت: رمي الجلة (الكرة الحديدية) والجري والقفز الطويل للفئات المختلفة من ذوي الإعاقة.

وفي نهاية البطولة، تم تكريم البنك الأهلي الكويتي لرعايته لهذه البطولة بالإضافة إلى تكريم الفائزين الذين استلموا الميداليات والدروع من السيد/ طلال خليفة الجري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة الجري القابضة.

ويلتزم البنك الأهلي الكويتي دوما بمسئوليته الاجتماعية ويشارك بفعالية في دعم ورعاية العديد من المناسبات المختلفة، مع التركيز بشكل خاص على تشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة على الاندماج في المجتمع والعيش بشكل طبيعي بين أفراده.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899