ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يدشن برنامج المواهب المهنية لدعم موظفيه للعام الثاني على التوالي

12 ديسمبر 2017

تماشياً مع جهوده المتواصلة لتطوير موظفيه، أطلق البنك الأهلي الكويتي "برنامج المواهب المهنية" للعام الثاني على التوالي في 29 نوفمبر 2017. وقد تم اختيار مجموعة من موظفي البنك من ذوي الأداء المتميز والإمكانيات العالية بهدف توفير بيئة تعليمية معدة بشكل علمي، وضمان الحصول على الدعم والتوجيه اللازمين لتحقيق النجاح في مهامهم الحالية وكذلك في تهيئتهم لمراكز قيادية في المستقبل.

استهدف البرنامج ثلاث فئات من موظفي البنك و هم : الموظفين ذوي الأداء المتميز , الموظفين ذوي الإمكانات العالية و اخيرا الموظفين الحاليين ذوي المناصب القيادية بالبنك.

وفي تعقيبه على هذا البرنامج، صرح مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي السيد/ حمزة إنكي و قال : "إننا نعتبر تطوير موظفينا من صميم مسئوليتنا، ولذلك فإننا مستمرون في الاهتمام بتطوير قدراتهم المهنية، وهذا الهدف يعتبر أولوية قصوى بالنسبة لنا. لذا قمنا بتصميم برنامج المواهب المهنية لتعزيز جهود موظفي البنك الأهلي الكويتي المتميزه وتمكينهم من مواصلة تطورهم لتحقيق النجاح في مهامهم الوظيفية. ونحن في البنك الأهلي الكويتي لدينا يقين راسخ بأن نجاح موظفينا هو نجاح لمصرفنا. لذاوجب علينا السعي لضمان المحافظة على إعداد القادة من داخل البنك".

لقد تمكّن موظفو البنك الأهلي الكويتي من ذوي الأداء المتميز خلال هذا العام من تطوير واكتساب مهارات قيادية من خلال الفصول الدراسية وتنفيذ مشاريع عملية، وذلك ضمن إطار إعدادهم لتولي مناصب قيادية في المستقبل. حيث تم تدشين هذا البرنامج المنظّم بالتعاون مع الجامعة الاسترالية في الكويت، وهو برنامج معتمد من "معهد هايفيلد للقيادة" المعتمد دولياً.

و اضاف :" تم اختيار المشاركين في البرنامج من موظفي البنك الشاغلين في المناصب القيادية حيث انهم جزء مهم من خطة الإحلال الوظيفي للالتحاق ببرنامج أكثر مرونة يركز بشكل مكثف على الاهتمام بالتعلم العملي والمناقشات المهنية المتواصلة مع بعض الدروس التعليمية.

وبدوره، سيواصل البنك الأهلي الكويتي الاستثمار في تطوير وتنمية قدرات موظفيه وإجراء مراجعة مستمرة لبرامجه التدريبية، وذلك بغرض ضمان توفير بيئة عمل سليمة ومنتجة وجاذبة في المستقبل.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899