بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحتفل بتخريج الدفعة الثالثة والـعشرين من أكاديمية الأهلي

24 ديسمبر 2017

احتفل البنك الأهلي الكويتي مؤخراً بتخريج الدفعة الثالثة والـعشرين من أكاديمية الأهلي حيث قام بتكريم 20 مشاركا أكملوا بنجاح البرنامج التدريبي المكثف الذي استمر لفترة أربعة أسابيع.

وتميزت الدورة التدريبية الثالثة والعشرين بأنها تضمنت جزئين متاكملين، ركز الجزءالاول على الجانب النظري الدراسي التقليدي بينما ركز الجزء الثاني على التدريب الميداني "أثناء الوظيفة"، وذلك بإتاحه الفرصة للمرشحين بالإطلاع الكامل على الأعمال الفعلية لإدارات البنك لإكسابهم الجانب العملي في العمليات اليومية داخل البنك لتزويدهم بالمهارات العملية.

و قد شهدت أكاديمية الأهلي تخريج 518 متدرباً حتى الآن. ويحرص البنك الأهلي على تأهيل نسبة عالية من الكوادر الوطنية للعمل في القطاع المصرفي. وهذا التأهيل لا يعود بالفائدة على البنك الأهلي الكويتي فحسب، بل يشمل القطاع المصرفي ككل ويساعد الشباب على اكتساب معرفة فعلية في مجال الأعمال المصرفية.

ويعتبر الاهتمام بالشباب الكويتي من أولى اهتمامات البنك الأهلي الكويتي. فمنذ تأسيس أكاديمية الأهلي عام 2009 وهي تعمل على الارتقاء بالتدريب إلى مستويات عالية وحثّ الشباب وتشجيعه على العمل في القطاع المصرفي. وقد تناولت الأكاديمية جوانب متعددة من الأعمال في المجال المصرفي بشكل عام مع تركيز خاص على خدمة العملاء التي تعتبر من أهم مكونات النجاح لأي مؤسسة مصرفية.

وتجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي الكويتي قد قام بإنشاء أكاديمية الأهلي للمساهمة في تدريب الخريجين الجدد والباحثين عن فرصة عمل في القطاع المصرفي. وقد تمكنت الأكاديمية من خلال تفاعلها مع المشاركين من التعرف على مهاراتهم وإمكاناتهم الحالية وتوظيفها لاحتياجات البنك بما يتيح لهم استخدام هذه الطاقة الإيجابية لممارسة مهام عملهم بكل تفوق وبراعة. وسيواصل البنك الأهلي الكويتي أداء دوره الاجتماعي الفاعل من خلال دعم أكاديمية الأهلي وغيرها من الفرص والمبادرات.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899