ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يشارك في البرنامج التدريبي وورشة عمل "تمويل مشاريع الشراكة بين القطاع الحكومي والخاص"

5 فبراير 2018

حرصاً من البنك الأهلي الكويتي على تطوير كوادره البشرية واشراكهم في أحدث البرامج التدريبية المعاصرة بهدف اكتساب الخبرة والمعرفة اللازمة التي من خلالها يستطيع البنك تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعمــلائه.

شارك البنك الأهلي الكويتي في البرنامج التدريبي وورشة عمل بعنوان " تمويل مشاريع الشراكة بين القطاع الحكومي والخاص: تمويل مشاريع البنية التحتية" وذلك بتنظيم من مركز دراسات الاستثمار لدى اتحاد شركات الاستثمار وبالتعاون مع مؤسسة يورومني. ويهدف البرنامج التدريبي إلى تزويد المشاركين بأفضل الممارسات والأساليب الدولية المتبعة في تمويل المشاريع، وتطوير البنية التحتية الأساسية من الكهرباء والماء والنقل والسكن نظراً للتوسع في المشاريع داخل الكويت، بالإضافة إلى التوجه الحكومي لإشراك القطاع الخاص بهذه المشاريع وتفعيل هذه الشراكة .

وقد تضمنت ورشة العمل عدة محاور من أهمها : طبيعة الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص والأدوار والمهام المناطة لكل قطاع ومصادر التمويل وطرق تحديد وتقييم مخاطر المشاريع.

إن إهتمام القطاعين الحكومي والخاص في بناء شراكة قوية لتمويل المشاريع الضخمة يهدف إلى تحقيق رغبة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري. لذا يحرص البنك الأهلي الكويتي على تطبيق تلك الرغبة السامية من خلال المساهمة في تمويل المشاريع الكبرى واكتساب المعرفة والخبرة اللازمة في أساليب وطرق التمويل لتأسيس شراكة فعالة مع القطاع الحكومي.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899