بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة ترويجية جديدة لمكافأة عميلين محظوظين من حملة بطاقة فيزا لحضور مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا

6 فبراير 2018

مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، الحدث الرياضي الأكثر ترقباً في العالم، وبالتعاون مع "فيزا"، الرائدة عالمياً في حلول الدفع الرقمية، سوف يقوم البنك الأهلي الكويتي بمكافأة اثنين من عملائه المحظوظين من حملة بطاقة "فيزا" البنك الأهلي الكويتي ببرنامج سفر شامل ومدفوع التكاليف لحضور مباراة نصف النهائي في روسيا، وذلك من خلال حملته الترويجية التي اطلقها مؤخراً بعنوان: "انفق واربح". هذا وستنطلق الحملة اعتباراً من 1 فبراير 2018 وستستمر لغاية 31 مارس 2018.

وللتأهل لفرصة الفوز، ينبغي أن يكون لدى المشاركين بطاقة من بطاقات فيزا الصادرة عن البنك الأهلي الكويتي، وهي: بطاقة الائتمان ، والبطاقة مسبقة الدفع، وبطاقة الخصم التي تم إصدارها قبل 1 فبراير 2018. ويتطلب الأمر من حملة بطاقة فيزا البنك الأهلي الكويتي إنفاق ما لا يقل عن 100 دينار كويتي للتأهل للدخول في السحب. ومقابل كل 10 دنانير كويتية يتم إنفاقها محلياً، سيكسب المشاركون نقطة 1 للسحب، في حين أنهم سوف يحصلون على 3 نقاط للسحب مقابل 10 دنانير كويتية ينفقونها في الخارج. وكلما جمع العملاء مزيداً من النقاط كلما حصلوا على فرص أكبر للفوز.

ويسر البنك الأهلي الكويتي أن يتيح لعملائه الأوفياء فرصة العمر لحضور الحدث الأكثر إثارة وإقبالاً في العالم والذي يحدث مرة كل أربع سنوات. وفي ظل تأهل أربع من الدول العربية لخوض منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، فإن حدث هذا العام يكتسب طابعاً أكثر خصوصية."

هذا، وسيتم الإعلان عن الفائزيْن الاثنين في هذه الحملة الترويجية بتاريخ 11 إبريل 2018،. وسيتضمن كل برنامج تقديم تذكرتيْ سفر على متن طيران الإمارات وإقامة فندقية لشخصين لمدة 4 ليال / 5 أيام، بالإضافة إلى تذكرتين لحضور مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم وبطاقة فيزا - البنك الأهلي الكويتي واحدة مسبقة الدفع بها رصيد بمبلغ 450 دولار أمريكي.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899