بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق النسخة الأولى من برنامج تطوير المهارات الإدارية لمجموعة مختارة من الشباب الكويتي والشابات لتأهيلهم لمراكز قيادية بالمستقبل

21 فبراير 2018

من منطلق الرؤيته الإستراتيجية في تطوير موظفيه من الشباب الكويتي، طرح البنك الأهلي الكويتي خلال هذا الشهر النسخة الأولى من برنامج تطوير مهارات الشباب الكويتي وذلك في فندق "ريزيدنس إن باي ماريوت - مدينة الكويت". وقد حضر هذا الحدث مجموعة من المواهب الشابة الذين تم اختيارهم في البنك لتعريفهم بأهداف ومناهج البرنامج.

ويهدف البرنامج إلى تحسين إمكانات وقدرات الموظفين الشباب في البنك الأهلي الكويتي من خلال تدريبهم على المهارات المطلوبة ليكونوا قادة فاعلين وناجحين. بالإضافة لذلك، يهدف البرنامج إلى إعداد هذه المجموعة من موظفي البنك وتأهيلهم للمساهمة في إدارة مختلف إدارات البنك مستقبلاً.

وسيتيح البرنامج الذي يستمر لمدة 10 أشهر للمشاركين فرصة تطوير قدراتهم الإدارية وإكسابهم مهارات مختلفة تساهم في تحسين انتاجيتهم وضمان الإدارة الفعالة لوقتهم. كما سيتم توعية المواهب الشابة بأهمية الحفاظ على مستوى عال من الوعي المالي بما يتماشى مع معايير الأداء. وفي نهاية البرنامج، سيكتسب المشاركون ثروة من المعرفة المهنية التي من شأنها غرس الثقة وإحداث تطوير متواصل في قدراتهم والوصول إلى الهدف المنشود من هذا البرنامج.

وبهذه المناسبة، صرح السيد / حمزة إنكي، مدير عام الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي قائلا:

"إن تمكين قادة المستقبل يعد أمراً بالغ الأهمية بالنسبة للبنك الأهلي الكويتي، لأنه يساعد في ضمان الانتقال السلس نحو طريق النجاح فضلاً عن دوره في ترسيخ الثقة، لا سيما وأن البنك بصدد جلب المواهب الشابة لهذا القطاع و توجيههم ليصبحوا قادة فاعلين في المستقبل وقادرين على تلبية الطلب المتنامي على القطاع المالي".

وقد شهد هذا الحدث أيضا حضور عدد من كبار مسؤولي البنك الأهلي الكويتي، الذين استعرضوا خبراتهم المهنية أمام الموظفين الأصغر سنا من خلال طرح رؤى وتصورات القيادة وتقديم إرشادات حول نهج الإدارة الفاعلة الواجب اتباعه لتحقيق النجاح في القطاع المصرفي.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899