بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزتين مرموقتين من "مجلة إنترناشيونال فاينانس"

30 يناير 2018

الابتكار والأداء هما العاملان الأبرز في النجاح المتميز الذي حققه البنك

استمراراً لإنجازات البنك الأهلي الكويتي، حصد البنك مؤخرا جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز "مجلة إنترناشيونال فاينانس" الذي أقيم في فندق أبراج الإمارات في دبي. وتقديراً لمعايير الابتكار والأداء المطبقة لدى البنك، فاز البنك الأهلي الكويتي – مصر بجائزة "البنك الأسرع نمواً في مصر"، في حين فاز البنك الأهلي الكويتي – الكويت بجائزة "البنك الأكثر ابتكاراً".

وعن هذا الإنجاز، صرح السيد/ علي معرفي، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي – مصر، قائلا:

"إن من دواعي فخرنا أن نحصد هذه الجائزة المرموقة عن فئة البنك الأسرع نمواً في مصر اليوم، ونحن سعداء بأن يتم تقدير جهودنا الدؤوبة وتتويجها من قبل المجتمع المالي العالمي. كما أننا نتطلع إلى العام القادم ونسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات المبتكرة لعملائنا. وانتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر للإدارة التنفيذية والموظفين لما بذلوه من جهد ومثابرة."

وقد استلم السيد/ عبد الله السميط، نائب رئيس المدراء العامين في البنك الأهلي الكويتي – الكويت، جائزة "البنك الأكثر ابتكاراً"، والتي حصدها البنك نتيجة تميزه في الإطلاق الناجح للمنتجات والخدمات المصرفية الإلكترونية المبتكرة وإدخال تحسينات رئيسية عليها والتي توجت بتشغيل نظام الحاسب الآلي المصرفي الجديد.

وصرح السيد/ عبد الله السميط، نائب رئيس المدراء العامين في البنك الأهلي الكويتي – الكويت، عن هذه المناسبة السارة قائلاً، "إن رؤية المجموعة تهدف إلى وضع تصورات وخطط جديدة لتقديم خدمات مصرفية أكثر بساطة وأقل تعقيداً والتي تعتبر ضمن العوامل الأساسية التي نبني عليها نجاحنا". وأضاف قائلاً، "نحن ندرك أهمية مواصلة تطوير منتجاتنا وخدماتنا لتلبية احتياجات عملائنا، وقد نجحنا في إطلاق نظامنا المصرفي الأساسي الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن ثم في دولة الكويت خلال وقت قياسي. وتعد هذه الجائزة تقديرا لجهودنا التي أثمرت عن هذا النجاح. كما أننا نشعر بأن لدينا الدافع القوي لمواصلة تحسين خدمة عملائنا، كما نسعى لأن نكون في مقدمة المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة التي تقدم خدمات متطورة ومبتكرة لعملائها."

ومن الجدير بالذكر أن "جوائز مجلة إنترناشيونال فاينانس" تهتم بتكريم الأفراد والمؤسّسات في القطاع المالي الدولي التي تتمكن من إحداث فرق كبير ومنح قيمة مضافة.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899