بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحتفل بالعيد الوطني ويوم التحرير مع موظفيه

7 مارس 2018

اختتم البنك الأهلي الكويتي أنشطته الاحتفالية التي أقامها بمناسبة العيد الوطني ويوم التحرير مع موظفيه يوم 22 فبراير 2018. حيث تمّ توزيع أعلام الكويت وبطاقات (باجات) مزينة بالشعارات الوطنية على كافة العاملين في مقره الرئيسي وسائر فروعه. كما استمتع الموظفون بصباح مبهج يتخلله تقديم الأطعمة و المشروبات و الهدايا و الأغاني الوطنية عند المدخل الرئيسي.

وقد بدأ البنك الأهلي الكويتي احتفالياته بالأعياد الوطنية خلال شهر فبراير عبر إضاءة فرعه الرئيسي، بالإضافة إلى توزيع الأعلام الوطنية والباجات المزينة بالشعارات الوطنية على العملاء بجميع فروع البنك.

و بهذه المناسبة الوطنية أجرى البنك الأهلي ببعض المسابقات لموظفيه. الأولى هي "قم بتزيين فرعك و كن جزءا من المسابقة الاجتماعية للاحتفال بهذه المناسبة" و تهدف المسابقة الى خلق جو بالفرع يكون محببا للمنطقة التي يعمل فيها الفرع. و المسابقة الثانية عبارة عن مسابقة فنية لأبناء الموظفين بالبنك الأهلي الكويتي، و تشترط على ان تعكس هذه الرسومات احتفالات العيد الوطني مع الاشارة الى البنك الأهلي سواء في شكل المبنى الرئيسي أو أي فرع من فروع البنك أو شعار البنك.

وسوف يواصل البنك الأهلي الكويتي مشاركته الفرحة بالأعياد الوطنية مع موظفيه كل عام حرصاً منه على تعزيز الروح الوطنية وترسيخ حب الكويت بين موظفيه.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899