بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يشارك في المعرض الوظيفي الثالث والعشرين لكلية العلوم الإدارية

16 مارس 2018

الكويت: 16مارس 2018: أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن مشاركته في المعرض الوظيفي الثالث والعشرين الذي أقامته كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت تحت عنوان "صناع الإقتصاد وفرص العمل" خلال الفترة من 13 حتى 15 مارس 2018. وتأتي هذه المشاركة لتأكيد دعم البنك المتواصل لحديثي التخرج خصوصاً في بداية حياتهم العملية.

وتعليقاً على هذه المشاركة صرح السيد حمزة إنكي، مدير عام ادارة الموارد البشرية لدى البنك الأهلي الكويتي: "تأتي مشاركتنا في معرض كلية العلوم الإدارية الوظيفي من منطلق ايماننا بالمسئولية تجاه حديثي التخرج، الذين هم في حاجة إلى التعرف على الفرص الوظيفية التي تناسبهم وترضي تطلعاتهم ضمن بيئة عمل مناسبة تحتضنهم و تطور مهاراتهم وقدراتهم. ومن خلال مشاركة البنك الأهلي الكويتي في المعارض الوظيفية، فإننا نشجع هؤلاء الخريجين على الإلتحاق بالعمل لدى القطاع المصرفي حيث نقوم من خلال اكاديمية البنك الأهلي بتدريب و تأهيل الموظفين الجدد في البنك و صقل مهاراتهم وتطوير امكانياتهم الوظيفية".

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.