بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يختتم بطولته السنوية السابعة للجولف

21 مارس 2018

الكويت، 23 مارس 2018: اختتم البنك الأهلي الكويتي بطولته السنوية السابعة للجولف والتي تهدف إلى التقاء العملاء مع شركاء الأعمال في جو تنافسي رياضي مشترك. وقد أقيمت فعاليات البطولة في منتجع صحارى للجولف بتاريخ 10 مارس 2018، حيث شارك فيها 80 لاعبا.

وقد تم تقسيم المشاركين في هذه البطولة إلى عدة فرق، كل فريق مكون من 4 لاعبين، وأقيمت المسابقة وسط أجواء من المنافسة الممتعة للفوز بدرع البنك الأهلي الكويتي للجولف.

وقد فاز بالمركز الأول الفريق المكون من السيد/ ستيوارت لوكي والسيد/ رمزي الشمالي والسيد/ ديفيد بيترسن والسيدة/ آلي بيترسن ، وحصلوا على 56 نقطة. وتم تقديم بعض الجوائز الإضافية للمنافسات الفردية أيضا، وفاز السيد/ يونج بارك بمنافسة Beat the Pro وتسلم جائزة عبارة عن تذكرة سفر ذهاب وعودة إلى دبي مقدمة من طيران الإمارات على درجة رجال الأعمال، بينما فازت السيدة/ كلير هنتر بمنافسة Nearest-the-pin، واستلمت جائزتها وهي عبارة عن بطاقة فيزا الذهبية للسفر مسبقة الدفع بقيمة 100 دك، أما منافسةStraightest-Drive ، فقد فاز بها السيد/ كالم بوتوملي، وهي أيضا عبارة عن بطاقة فيزا الذهبية للسفر مسبقة الدفع بقيمة 100 دك.

وإلى جانب الفرق الفائزة، تم أيضا وبروح رياضية تكريم الفريق الحاصل على المركز الأخير بمنحه ساعة تدريب مجانية من دروس الجولف المتخصصة في منتجع صحارى الكويت للغولف

وفي الختام، قدم البنك الأهلي الكويتي الشكر لكل من طيران الإمارات العربية المتحدة على دعمهم لهذه البطولة كما قدم الشكر لمنتجع صحارى الكويت للجولف على تنظيمهم المميز لهذه البطولة.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.