ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحتفل بعيد الأم مع الأمهات من الموظفات والعميلات وفي دار رعاية المسنين

29 مارس 2018

احتفل البنك الأهلي الكويتي بعيد الأم في بادرة تهدف إلى توطيد علاقات البنك مع موظفاته وعميلاته، وذلك في أجواء عمتها البهجة والسرور، حيث تم توزيع الهدايا على جميع الموظفات من الأمهات وكافة العميلات اللواتي زرن مبنى البنك الرئيسي وكذلك فروع البنك في هذا اليوم.

يأتي الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة تقديرا لدور الأم وتضحياتها وجهودها المتواصلة في بناء الأسرة وتربية الأبناء وتحقيق طموحاتهم لخدمة بلدهم.

كما قام البنك برعاية حفل دار رعاية المسنين التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية والعمل واحتفل مع المسنات، وشارك البنك في إضفاء جو من الفرح ورسم البسمة على وجوه المسنات بتقديم الهدايا لهن في هذا العيد.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس الإدارة بالبنك الأهلي الكويتي قائلا: "يسرنا أن نقدم التهاني لجميع الأمهات في هذه المناسبة الكريمة، كما نود التعبير عن بالغ احترامنا وتقديرنا لدور الأم في تربية الأبناء وبناء الأسرة السليمة وبالتالي بناء المجتمع. واحتفالنا بهذه المناسبة لتكريم الأمهات من الموظفات والعميلات الكريمات، إنما هو اعترافا بجهودهن وما يقدمن من تضحيات في سبيل التربية السليمة للأبناء الذين سوف يسهمون في بناء المجتمع وصناعة مستقبل أفضل للكويت."

وقد قام فريق الاتصالات الخارجية بزيارة موظفات البنك في مبنى المركز الرئيسي والفروع لتوزيع الهدايا على الأمهات والتقاط الصور التذكارية معهن في أجواء احتفالية سادتها الفرحة والبهجة.

ويلتزم البنك الأهلي الكويتي بتفعيل دوره الاجتماعي والتواصل مع موظفاته لتوطيد العلاقة بين البنك وموظفيه وتعزيز روح العمل الجماعي والفريق الواحد.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.