ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يشارك في معرض التوظيف الذي نظمته الجامعة الأمريكية في الكويت

13 أبريل 2018

شارك البنك الأهلي الكويتي في معرض التوظيف الرابع عشر الذي نظمته الجامعة الأمريكية في الكويت. تأتي هذه المشاركة ضمن إطار الجهود التي يبذلها البنك لاستقطاب الكفاءات الوطنية الموهوبة، من أجل تحقيق مزيدا من النمو المستدام في القطاع المصرفي ودعم التطور المهني للطلاب وتؤكد التزام البنك بالقيام بدور نشط وفعال في دعم الشباب الكويتي خلال مراحل حياتهم المهنية والعملية المبكرة.


ويولي البنك الأهلي الكويتي أهمية خاصة بدعم مبادرات الخدمات المجتمعية، ويخصص متسعاً من الوقت لتعليم وتثقيف جيل الشباب الكويتي وتطوير مهاراته المهنية.


وخلال معرض التوظيف الذي أقيم يوم الثلاثاء 10 أبريل 2018، استعرض البنك الأهلي الكويتي الفرص الوظيفية المتوفرة لديه، كما قام بتزويد الطلاب بمعلومات مفيدة حول البنك الأهلي الكويتي والنهج المتبع لديه في إطار عملياته التشغيلية.


وبمناسبة المناسبة صرح السيد حمزة إنكي، مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي، قائلاً ، "إن الاستثمار في الكوادر الوطنية يشكل جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية البنك الأهلي الكويتي، ونحن نعمل باستمرار على استقطاب أفضل الكفاءات الوظيفية في الدولة. كما أننا من خلال تنظيم البرامج التدريبية في أكاديمية البنك الأهلي الكويتي، نسعى دائماً إلى تثقيف جيل الشباب في القطاع المصرفي وتنمية مهاراته المهنية، وهذا من شأنه أن يوفر لهم الدعم اللازم في حال كانت لديهم ميول لمباشرة حياتهم المهنية في المجال المصرفي."


وبالنظر إلى جدوى وفاعلية النموذج الأمريكي للتعليم العالي، فإن لدى الجامعة الأمريكية في الكويت عدد متزايد من الطلاب من جميع أنحاء العالم، حيث يبلغ تعداد الطلبة المسجلين حالياً في الجامعة الأمريكية 2461 طالباً يشكل الكويتيون منهم نسبة 64%.


للحصول على المزيد من المعلومات حول بطولة الجولف السنوية والبنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.