ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


الصندوق الأهلي الكويتي يوزع أرباح للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017

29 أبريل 2018

أداء الصندوق تجاوز المؤشر الوزني لبورصة الكويت على مدى 12 شهرا

أعلن اليوم الصندوق الأهلي الكويتي، الذي تديره شركة أهلي كابيتال للاستثمار - الذراع الاستثماري للبنك الأهلي الكويتي- عن توزيع عوائد استثمار نقدية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017 بنسبة 6.5% من القيمة الصافية للأصول الصندوقية (NAV) 54 فلساً لكل وحدة استثمار.


وفي تعقيب على تلك النتائج المتميزة, صرح السيد/ محسن محمد الحربي, الرئيس التنفيذي لشركة أهلي كابيتال للاستثمار قائلاً: " نحن فخورون بما حققه الصندوق الاهلي الكويتي من اداء مميز خلال السنة المالية 2017 متجاوزا اداء المؤشر الوزني لبورصة الكويت بنسبة 3.2% , حيث بلغ اداء الصندوق 8.81% بينما بلغ اداء المؤشر الوزني لبورصة الكويت 5.61%.


و أضاف بأن الصندوق هو صندوق استثماري مفتوح بالدينار الكويتي, ذو رأسمال متغير يزيد رأس ماله بإصدار وحدات استثمارية جديدة أو ينخفض باسترداد بعض وحداته خلال الفترة المحددة في النظام الاساسي, و يهدف الصندوق الى تنمية رأس ماله من خلال الاستثمار في الاوراق المالية بهدف تحقيقه عوائد و أرباح أعلى من عائدات السوق, و لكن ضمن درجة مقبولة من مخاطر الاستثمار. كما ان باب الاشتراك مفتوح شهرياً و يحق لحملة الوحدات طلب استرداد وحداتهم خلال الشهر."


للمزيد من المعلومات عن شركة أهلي كابيتال للاستثمار، يرجى زيارة موقع الشركة ahli-capital.com أو الاتصال على الرقم: 1832832.