بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


دفعة جديدة من موظفي البنك الأهلي الكويتي تستكمل دوراتها التدريبية ومؤهلاتها المهنية في معهد الدراسات المصرفية

6 مايو 2018

البنك الأهلي الكويتي يحافظ على التزامه طويل المدى بالاستثمار في رأس المال البشري

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن تخرج سبعة عشر موظفا من موظفيه الذين أتموا بنجاح الدورات التدريبية المهنية التي يقدمها معهد الدراسات المصرفية.

وبهذه المناسبة أقام معهد الدراسات المصرفية حفل تكريم في غرفة تجارة وصناعة الكويت يوم الأثنين الماضي الموافق 24 أبريل 2018 حضره الخريجون الذين أتموا بنجاح العديد من الدورات التدريبية ومن بينهم موظفي البنك الأهلي الكويتي. وقد حصل الخريجون على شهادات معتمدة من معهد الدراسات المصرفية في خمسة مجالات رئيسية هي: شهادة مدير فرع مصرفي معتمد، وشهادة إدارة المخاطر، وشهادة إدارة الأئتمان، وشهادة مساعد مدير فرع معتمد وشهادة مدير معتمد. كما حضر الإحتفال مسئولو الإدارة العليا بالبنك الأهلي الكويتي وأسر الخريجين. وقد استلم كل خريج شهادة دبلوم معتمدة في الدورة التي استكملها بنجاح.

ويلتزم البنك الأهلي الكويتي بالإستثمار في موارده البشرية وإتاحه الفرص المناسبة للموظفين لتحقيق طموحاتهم الوظيفية ودعم مسيرتهم العملية، إلى جانب دعمه الدائم لبرامج التدريب المتخصصة التي يقدمها معهد الدراسات المصرفية والمعتمدة دوليا للنهوض بمستوى العاملين في الصناعة المصرفية والمصممة تحديدا لتلبية احتياجات القطاع المصرفي الكويتي.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.