بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة "أفضل رب عمل" للعام الثالث على التوالي

7 مايو 2018

ويقدم معلومات وتصورات أساسية حول أهمية تغيير النهج المتبع لتعزيز مشاركة الموظفين وتفعيل دورهم خلال منتدى رأس المال البشري بنسخته الثالثة عشرة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

حصل البنك الأهلي الكويتي على جائزة «أفضل رب عمل» لهذا العام من شركة ناسيبا خلال منتدى رأس المال البشري بنسخته الثالثة عشرة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2018، وذلك للعام الثالث على التوالي.

وفي معرض تعليقه عن هذه الجائزة ، قال السيد/ حمزة إنكي، مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي، "إن من دواعي فخرنا واعتزازنا أن نحصد هذه الجائزة للعام الثالث على التوالي، حيث يسعى البنك الأهلي الكويتي لخلق "ثقافة عمل" ديناميكية تضمن بيئة عمل تفاعلية تشجع الموظفين على تطوير وتنمية مستقبلهم الوظيفي. وباعتبارنا من المؤسسات التي تنتهج تطوير الموظفين بالمقام الأول، أطلقنا العديد من البرامج التطويرية التي تهدف إلى تنمية قدرات الموظفين لخدمة العملاء بشكل أفضل. كما قمنا بوضع خطة للتعاقب الوظيفي لتنفيذ برنامج إحلال العمالة الوطنية. وبالنيابة عن إدارة البنك الأهلي الكويتي، فإنني أشكر كافة القائمين على تنظيم هذه الجائزة المرموقة، كما أتقدم بالشكر الجزيل لموظفينا، الذين يعتبرون من الأصول عالية القيمة لمصرفنا، وأقدر لهم جهودهم الجادة وإخلاصهم وتكريس وقتهم للعمل الجاد."

تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتدى قد استمر لمدة يومين خلال الفترة من 2 - 3 مايو 2018 بفندق أوبروي في دبي، تحت شعار "دور الموارد البشرية في تعزيز ودعم استدامة الأعمال". كما شهد المنتدى حضور عدد من كبار مسؤولي الموارد البشرية الذين توافدوا من كافة أنحاء المنطقة للتحاور في الأمور ذات الصلة وتشجيع التفكير الإبداعي وتعريف الحضور على الإستراتيجيات القابلة للتطبيق لتطوير رأس المال البشري لديهم.

وقد مثل البنك الأهلي الكويتي كل من السيد/ جميل جرجس، رئيس دائرة إدارة الأداء والمكافآت وأنظمة الموارد البشرية وسارة بورحمة، مدير أنظمة الموارد البشرية في المناقشات التي دارت في هذا المؤتمر. وخلال جلسة العصف الذهني في مجال التكنولوجيا والابتكار، قدم الفريق منهجيات رئيسية لتحقيق أقصى استفادة من بيانات الموارد البشرية والتحليلات ذات الصلة. جاء ذلك خلال ندوة نقاشية بعنوان "تحصين مستقبل الشركات".

وأشار السيد/ جميل جرجس إلى المشاريع التي يتولاها وينفذها فريق الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي استعداداً لمواكبة هذه الموجة الجديدة من التكنولوجيا، وأهمية استخدام برامج وأنظمة الموارد البشرية الإلكترونية المتطورة لما لها من إمكانيات هائلة من حيث سرعة ودقة البيانات التي تساعد إدارة الموارد البشرية في تطوير أعمالها بأقل التكاليف، وزيادة قدرتها على التعامل مع زيادة عدد العاملين في المؤسسات التي نعمل بها.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.