بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة التميز في مجال خدمات التكنولوجيا المالية المبتكرة المقدمة من مجلة "ذا آسيان بانكر"

6 مايو 2018

حصد البنك الأهلي الكويتي مع "إنفوسيس فيناكل" جائزة "أفضل مبادرة لابتكار تطبيق أو برنامج مصرفي أساسي لبنك ناشئ في الشرق الأوسط"

حصد البنك الأهلي الكويتي وشريكه في مجال التكنولوجيا المصرفية "إنفوسيس فيناكل" العضو في "ايدجفيرف سيستمز" التابعة لشركة" انفوسيس" بجائزة مرموقة عن فئة "أفضل مبادرة لابتكار تطبيق أو برنامج مصرفي أساسي لبنك ناشئ في الشرق الأوسط لعام 2018"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "ذا آسيان بانكر" للابتكار في مجال التكنولوجيا المالية. وتم تقديم الجائزة ضمن حفل خاص أقيم في دبي بتاريخ 25 أبريل أثناء انعقاد مؤتمر مستقبل القطاع المالي في الشرق الأوسط وأفريقيا 2018.

ويقام حفل توزيع الجوائز السنوي لتكريم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة في المنطقة ويحظى بتقدير واسع النطاق في الصناعة المصرفية. وتأتي هذه الجائزة لتؤكد النهج الإيجابي الذي يتبعه البنك الأهلي الكويتي تجاه الابتكار في مجال الأعمال، ومؤشراً على التزامه بتبني وإطلاق مشاريع التحول الرقمي ووضع معايير جديدة لخدمة العملاء.

وقام باستلام الجائزة عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في البنك الأهلي الكويتي وفي مقدمتهم السيد/ سالم حسين، المسئول الرئيسي للتكنولوجيا والسيد/ سريدار كاسيسوماياجولا، المسؤول الرئيسي للمعلومات في البنك الأهلي الكويتي، إلى جانب السيد/ سريرانجا سامباثكومار، رئيس تطوير الأعمال، لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "إنفوسيس فيناكل".

من جانبه قال السيد/ سومنات مينون، رئيس العمليات بالبنك الأهلي الكويتي، "إنه لفخر كبير لنا أن نحظى بهذا التقدير دليلا على التزامنا بخدمة وتلبية متطلبات عملائنا. وخلال العام 2017، ساهم استثمارنا ونجاحنا في تطبيق واستخدام نظام الخدمات المصرفية الأساسي – فيناكل – الجديد والرائد على مستوى القطاع المصرفي، في تمكيننا من تحسين الكفاءة التشغيلية للبنك الأهلي الكويتي وأتاح لنا إدخال المزيد من التحسينات على الخدمات المقدمة إلى العملاء. ونحن لانزال ملتزمون بتقديم خدمات استثنائية وسلسة وعالمية المستوى في جميع أسواقنا، كما أن مواكبتنا للتكنولوجيات الجديدة ودمجها في أنظمتنا يشكل العامل الأهم لتحقيق ذلك.

وقد تمكن البنك الأهلي الكويتي بالتعاون مع شريكه في مجال التكنولوجيا المصرفية: "إنفوسيس فيناكل"، من تحقيق المزيد من الكفاءة التشغيلية وتسريع نمو الأعمال لعملائه. وهذه الجهود تكمل وتتماشى مع إستراتيجية البنك الأهلي الكويتي الطموحة والمتمثلة في تقديم خدمات عالمية المستوى تتجاوز توقعات العملاء لتصبح في طليعة البنوك الرائدة في المنطقة.

وفي معرض حديثه عن هذه المناسبة، قال فينكات غوزافي، النائب الأول للرئيس، رئيس المبيعات في شركة إنفوسيس فيناكل: "لقد تطورت التكنولوجيا الرقمية بشكل متسارع بحيث أنها قد أصبحت اليوم المحرك الرئيسي لاتّباع منهجيات عمل ترتكز على العملاء في القطاع المصرفي. لقد قمنا بتصميم البرنامج المصرفي الأساسي للبنك الأهلي الكويتي استناداً إلى أفضل الممارسات وأحدث التقنيات المتاحة، بحيث يكون بمقدور البنك الأهلي الكويتي تقديم تجربة مصرفية آمنة ومطورة لعملائه. ونحن سعداء لنيل هذه الجائزة التقديرية المرموقة جنباً إلى جنب مع البنك الأهلي الكويتي. وهذا بالطبع، يؤكد على جدوى حلول فيناكل التي ثبتت فاعليتها وكفاءتها في مساعدة العملاء على تحقيق أقصى عائد من استثماراتهم، وفي الوقت ذاته، تقديم الدعم اللازم لهم لدفع عجلة نمو الأعمال في شركاتهم."

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.