ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق منصّته الرائدة "عالمي" صمّمت لتقديم خدمات مصرفية أكثر سهولة للعملاء

31 مايو 2018

بإمكان العملاء الذين لديهم حسابات متعددة وفي مواقع جغرافية مختلفة الإطلاع على أرصدة حساباتهم من خلال عملية تسجيل دخول واحدة عبر الإنترنت وقناة الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال

تماشياً مع استراتيجيته "بنك أسهل" التي تهدف إلى تقديم خدمات مصرفية أكثر سهولة لعملائه، أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن إطلاق خدمة "عالمي" الجديدة التي تهدف إلى تزويد العملاء بطريقة أسهل وأكثر ذكاءً لإدارة حساباتهم المتعددة لدى البنك الأهلي الكويتي من خلال عملية تسجيل دخول واحدة. وبذلك يكون البنك الأهلي الكويتي الأول بين البنوك في تقديم هذه الخدمة المبتكرة في الكويت.


تم دمج خدمة "عالمي" ضمن قنوات الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال والخدمة المصرفية عبر الإنترنت التابعة للبنك الأهلي الكويتي والتي ستوفر خصائص ومزايا مطورة تلبي متطلبات العملاء العصرية المتزايدة. كما تتيح هذه المنصة المبتكرة للعملاء الذين لديهم حسابات في مواقع متعددة مثل الكويت ومصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، إمكانية متابعة جميع الحسابات والأرصدة في مكان واحد. وفي الوقت ذاته، بإمكان العملاء من أصحاب الحسابات المتعددة، كالحسابات الشخصية وحسابات الشركات الصغيرة، ربط حساباتهم للإطلاع على الأرصدة من خلال القيام بعملية تسجيل دخول واحدة فقط.


وتعقيبا على هذه الخدمة المطورة، صرح السيد/ ستيوارت لوكي ، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي قائلاً: "تعد خدمة "عالمي" الأولى من نوعها في الكويت، وتشكل إنجازاً مهماً وحاسماً يعكس التزامنا المتواصل لتزويد عملائنا في جميع أنحاء المنطقة بتجربة مصرفية سهلة وبسيطة ولكن فعالة وعالية الكفاءة." وأضاف قائلا: "إنطلاقاً من إدراكنا بأن عملاء البنك اليوم لديهم حسابات متعددة، سواء داخل دولة الكويت أو خارجها، وبأن الأمر يتطلب منهم الدخول إلى تلك الحسابات عن طريق أجهزة مختلفة، فإننا نركز في المقام الأول على تزويدهم بمنصة سهلة الاستخدام تتيح لهم الإطلاع على جميع حساباتهم في ذات الوقت، باستخدام أي هاتف ذكي مزود بخاصية الاتصال بالإنترنت ومن خلال عملية تسجيل دخول واحدة فقط."


ومن أهم وأبرز المزايا التي تتسم بها منصة "عالمي" أنها تتيح للبنك الأهلي الكويتي المرونة في إدخال التحسينات المستقبلية اللازمة تماشياً مع التزامه بمبادرات التحول الرقمي.



للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.