ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعلن عن تعيين السيد/ خالد فيصل المطوع بمنصب مدير عام الثروات والخدمات المصرفية الخاصة

09 اكتوبر 2018

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن تعيين السيد/ خالد فيصل المطوع بمنصب مدير عام "إدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة".

وقبل التحاقه بالعمل لدى البنك الأهلي الكويتي، شغل السيد/ خالد فيصل المطوع منصب مدير عام مجموعة الأعمال المصرفية الدولية والاستثمارات لدى بنك الخليج، وكان يرأس أيضا لجنة الإدارة للائتمان، ولجنة الاستثمار لدى بنك الخليج. كما شغل السيد/ خالد فيصل المطوع منصب عضو مجلس الإدارة في شركة المعلومات الائتمانية (CiNet) خلال الفترة من 2001 – 2008، والفترة من 2011 – 2014، وشغل أيضا منصب عضو مجلس الإدارة في شركة المصالح العقارية خلال الفترة من 1997 – 2009.

السيد/ خالد لديه خبرة مصرفية طويلة تتجاوز 28 عاما في بنك الخليج وله سجل ناجح في إدارة العديد من الصفقات الكبيرة وعلاقات كبار العملاء في القطاع المصرفي. كما أن خبرته في إدارة الثروات التي تعتبر إضافة لدوره ومسئولياته سوف تسمح لمصرفنا بالاستفادة من هذا السجل المتميز في خدمة عملاء الأعمال المصرفية الخاصة وتعزيز حضورنا القوي في السوق المحلي.

السيد/ خالد فيصل المطوع حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ساوثرن كاليفورنيا في لوس أنجيليس. كما أنه درس العديد من برامج القيادة والتطوير للمسئولين التنفيذيين من كلية هارفارد للأعمال.


البنك الأهلي الكويتي يعلن عن تعيين السيد/ خالد فيصل المطوع بمنصب مدير عام الثروات والخدمات المصرفية الخاصة