ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


دايو للهندسة والإنشاءات توقع اتفاقية تسهيلات تمويل بارزة مع البنك الأهلي الكويتي والبنك التجاري الكويتي وبنك برقان

  • وقعت شركة دايو للهندسة والإنشاءات اتفاقية تسهيلات ائتمانية مشتركة بمبلغ 180 مليون دولار أمريكي مع مجموعة من البنوك الكويتية لمدة عامين.
  • سوف يشارك كل من البنك الأهلي الكويتي والبنك التجاري الكويتي باعتبارهما المصرفيْن المنسقيْن الرئيسييْن المكلفيْن بالترتيب لهذه الصفقة والمصرفيْن المشاركيْن في إدارة دفاتر الإصدار.
  • ويشارك بنك برقان في هذه الصفقة باعتباره ممول أصلي.
  • ويشارك البنك التجاري الكويتي باعتباره وكيل التسهيلات.

21 اكتوبر 2018

أعلنت شركة دايو للهندسة والإنشاءات عن توقيع اتفاقية تسهيلات مشتركة بارزة مع البنك الأهلي الكويتي والبنك التجاري الكويتي وبنك برقان بمبلغ 180 مليون دولار أمريكي بحصة متساوية لكل بنك.

وقد تم الترتيب لهذه التسهيلات المشتركة من خلال شراكة بين البنك الأهلي الكويتي والبنك التجاري الكويتي باعتبارهما المنسقين الرئيسيين المكلفين بالترتيب لهذه التسهيلات المشتركة والمشاركين في إدارة دفاتر الإصدار. وقد شارك بنك برقان في هذه الصفقة باعتباره الممول الأصلي وسوف يكون البنك التجاري الكويتي الوكيل لهذه التسهيلات.

ومن المعروف أن شركة دايو للهندسة والإنشاءات هي شركة عالمية رائدة في مجال الإنشاءات وتعتبر واحدة من كبريات شركات المقاولات الدولية. يقع المقر الرئيسي للشركة في سيئول – كوريا الجنوبية، وتركز أعمال الشركة على الإنشاءات في مجال المشاريع المدنية والسكك الحديدية والموانيء ومشاريع استصلاح الأراضي والمشاريع البيئية والمرافق الترفيهية. وتعمل الشركة حاليا في مشاريع عملاقة في دولة الكويت، منها مصفاة مينا الزور الجديدة ومشاريع للطاقة النظيفة.

وفضلا عن ذلك، فإن شركة دايو للهندسة والإنشاءات تعتبر واحدة من المقاولين الرئيسيين في مصفاة الدقم بسلطنة عمان.


دايو للهندسة والإنشاءات توقع اتفاقية تسهيلات تمويل بارزة مع البنك الأهلي الكويتي والبنك التجاري الكويتي وبنك برقان