بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعرض تصوراته حول "أسرار النجاح في الحياة المهنية" على طلاب جامعة الكويت

13 نوفمبر 2018

نظّم البنك الأهلي الكويتي، بالتعاون مع جامعة الكويت، محاضرة سلط خلالها الضوء على سبل بناء مستقبل مهني ناجح. وقد تم إعداد موضوع المحاضرة التي عقدت تحت عنوان: "أسرار النجاح في الحياة المهنية" بهدف توجيه الطلبة الشباب لتعزيز مجالات تخصصهم المهني وتنمية المهارات المطلوبة ليتماشي مع التغيير السريع في مجال الأعمال.

وقد عقدت محاضرة "أسرار النجاح في الحياة المهنية" بتاريخ 22 أكتوبر، بحضور 20 طالبا شاركوا بفاعلية مع مسؤولي الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي.

وبدأت المحاضرة بمقدمة عن البنك الأهلي الكويتي، ثم تم استعراض الفرص المتاحة ونهج عمل البنك في مزاولة أعماله لمواكبة التطور المتسارع الذي يشهده القطاع المصرفي. وقدم المحاضرون شرحاً وافياً عن طرق وقنوات التوظيف المتنوعة والمبتكرة والتي بإمكان الطلاب استخدامها والاستفادة منها بعد تخرجهم والتي سوف تتيح لهم العديد من فرص العمل.

وبالإضافة لذلك، استعرض المحاضرون للطلبة كيفية إعداد وتصميم السيرة الذاتية بطريقة احترافية ومتميزة تلفت أنظار أصحاب العمل المحتملين. وقدموا شرحا مفصلا حول هيكل وإطار السيرة الذاتية الذي يبرز استعداد المتقدم للوظيفة لتحقيق القبول النجاح .

كما سخر المحاضرون خبراتهم المهنية في مجال التوظيف لشرح أهمية الانطباعات الأولى لمقابلات التوظيف والمهارات الشخصية التي من شأنها تحفيز وتشجيع الجيل القادم عند بحثهم عن فرص العمل. وكيفية سبل التحلي بالعقلية المنفتحة والإيجابية في حال رفض طلبهم أثناء البحث عن وظيفة. كما شدد المحاضرون على ضرورة أن يشعر الطلبة بقيمتهم وتقدير ذاتهم واحترام مؤهلاتهم العلمية، وبأن يتعلموا طرق تفكير جديدة ليصبحوا من الباحثين عن وظيفة بدافع حبهم للعمل.

وخلال المحاضرة قدم المحاضرون صوراً من العالم الحقيقي للحياة المهنية. وقد أتاحت هذه الرؤى للشباب فرصة تكوين تصور أوسع من شأنه أن يساعدهم في معرفة وإدراك المهارات المهنية التي يرغب بها أصحاب العمل المحتملون.

وقد كانت المحاضرة بمثابة منصة نموذجية تتماشى مع التزام البنك الأهلي الكويتي بدعم جهود الشباب الكويتي الذي يأتي في صميم اهتمام البنك ونهج عمله.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يعرض تصوراته حول
البنك الأهلي الكويتي يعرض تصوراته حول