ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يقدم خصومات لعملائه في مستشفى رويال حياة بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السكري

20 نوفمبر 2018

احتفل البنك الأهلي الكويتي هذا الشهر باليوم العالمي لمرضى السكري بالتعاون مع مستشفى رويال حياة حيث يقدم البنك لعملائه الكرام مجموعة من الخصومات على كافة أنواع العلاج والمنتجات الخاصة بمرض السكري حتى 31 ديسمبر 2018.

ويستطيع عملاء البنك الحصول على خصومات تصل إلى 30٪ من تكاليف العلاج في مستشفى رويال حياة عند الدفع باستخدام بطاقات السحب الآلي أو بطاقات الائتمان للبنك الأهلي الكويتي. كما أن بإمكانهم أيضاً شراء باقة مصغرة لاختبارات مرض السكري في مستشفى رويال حياة، والتي تحتوي على اختبار السكر في الدم أثناء الصيام، تحليل نسبة الهيموجلوبين HbA1C وتحليل الزلال فقط مقابل 22 دينارا كويتيا، أو باقة السكري الكاملة والتي تشمل اختبار السكر في الدم أثناء الصيام وتحليل نسبة الهيموجلوبين HbA1C وتحليل الزلال وفحص الدم الكامل وفحص الدهون والفحص الكلوي مقابل 60 دينارا كويتيا.

وتحتفل منظمة الصحة العالمية باليوم العالمي لمرضى السكري بتاريخ 14 نوفمبر من كل عام، ويحرص البنك الأهلي الكويتي على استغلال هذه الفرصة لتسليط الضوء على التوعية بمرض السكري والعلاجات الفعالة لهذا المرض. وقد أصبح السكري قضية رئيسية في الكويت، حيث تقدر نسبة المصابين الذين يعانون من آثار ومضاعفات هذا المرض من البالغين في الكويت بحوالي 15٪. وإذا لم تتم معالجة داء السكري بشكل فعال، فمن الممكن أن يؤدي إلى نوبات وذبحات صدرية والإصابة بالعمى والفشل الكلوي، وقد يؤدي إهمال العلاج إلى بتر الأطراف السفلية للمريض.

ويلتزم البنك الأهلي الكويتي برفاهية المجتمع الكويتي ويعتبر دعمه لليوم العالمي لمرضى السكري جزء من برنامجه المستمر لخدمة المجتمع لتعزيز أسلوب حياة أفضل.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يقدم خصومات لعملائه في مستشفى رويال حياة بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السكري