بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يولي اهتماما خاصا بحماية العملاء

18 ديسمبر 2018

أعلن البنك الأهلي الكويتي مؤخرا عن استكمال دوراته التدريبية لرفع معدلات الوعي والاهتمام بدليل حماية عملاء البنوك. وقد اشتملت هذه الدورات على شرح وتوضيح محتويات دليل حماية العملاء لتعزيز مفهوم الشفافية والإفصاح في المعاملات المالية والمصرفية التي تقدمها البنوك إلى مختلف العملاء في جميع القطاعات، وذلك بناء على تعليمات بنك الكويت المركزي الصادرة بهذا الشأن.

وقد أفاد رئيس وحدة الشكاوي وحماية العملاء علي بوحمد أن دليل حماية عملاء البنوك يتضمن مجموعة مهمة من الإرشادات والضوابط التي توفر بيئة مناسبة لحفظ حقوق العملاء في إطار علاقة متوازنة توفر الحماية للقطاع المصرفي، والتي استوجبت تحديث وتطوير أدلة العمل من سياسات وإجراءات جديدة تتوافق مع المتطلبات الواردة في هذه التعليمات وتفعيلها من خلال تدريب الموظفين وتوعيتهم لتقديم أفضل الخدمات لعملاء البنك.

وتعد المحاضرات والدورات وورش العمل التي ينظمها البنك استكمالاً لجهوده في خلق بيئة ثقافية ومهنية تهدف إلى تعزيز حماية عملاء القطاع المصرفي وتوفير بيئة مناسبة لحفظ حقوق العملاء، وذلك ضمن إطار اهتمام البنك وحرصه على مصلحة عملائه والتزام البنك التام بالتعليمات والضوابط الصادرة من بنك الكويت المركزي.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يولي اهتماما خاصا بحماية العملاء