بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يقدم عروض سفر مغرية لعملائة بالتعاون مع الإمارات للعطلات

31 ديسمبر 2018

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن طرح عروض ترويجية مغرية للسفر لكافة عملائه من حاملى بطاقات الأهلي الإمارات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع. وقد تم تخصيص هذا العرض الترويجي لمكافأة الأعداد المتزايدة من محبى السفر في الكويت، حيث يتيح لحاملي بطاقات البنك الأهلي الكويتي فرصة الاستفادة من خصم بنسبة 7% على برامج السفر المقدمة من الإمارات للعطلات وكذلك الحصول على أميال سكاي واردز إضافية بنسبة 20% عند شراء تذاكر السفر من طيران الإمارات.

وللاستفادة من هذا العرض الترويجي، يتعين على حملة بطاقات البنك الأهلي الكويتي حجز برامج العطلات في أي مكتب من مكاتب الإمارات للعطلات باستخدام بطاقات البنك الأهلي الكويتي الائتمانية أو البطاقات مسبقة الدفع خلال فترة العرض الترويجي. وعلى الرغم من أن هذا العرض ساري حتى 31 مارس 2019، إلا أن بإمكان العملاء حجز رحلات سفرهم المستقبلية بتواريخ لاحقة خلال 2019 للحصول على أقصى قدر ممكن من المنافع والخصومات القيّمة. ويتعين علي حاملي البطاقات الذين يرغبون في الاستفادة من هذا العرض الترويجي الانضمام إلى مجموعة مسافرين في حالة السفر الجماعي.

سيتم إيداع أميال سكاي واردز في حساب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بالعميل (EK number)، حيث يمكن استرداد هذه الأميال لاحقا بمكافآت تشمل رحلات سفر أو ترقية درجة السفر على متن خطوط طيران الإمارات أو الاختيار من بين الأنشطة المتنوعة الأخرى حول العالم. بالإضافة لذلك، يحظى العملاء من حاملى بطاقة البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات المشتركة (فيزا إنفينيت/ سيجنيتشر/ جولد المسبقة الدفع) بالتأهل تلقائياً لعضوية سكاي واردز والحصول على أميال إضافية بنسبة 20% عند الحجز في أحد برامج الإمارات للعطلات لمدة ثلاث ليال كحد أدنى.

إلى جانب ذلك، بإمكان العملاء الاتصال بمكتب الإمارات للعطلات المحلي على الهاتف رقم: 22055111 لمعرفة المزيد عن أحكام وشروط هذا العرض الترويجي.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يقدم عروض سفر مغرية لعملائة بالتعاون مع الإمارات للعطلات