بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يدشن برنامج المواهب لعام 2019

9 يناير 2019

في إطار جهوده المتواصلة لتطوير موظفيه، أطلق البنك الأهلي الكويتي "برنامج تطوير المواهب" لعام 2019 الذي أقيم في فندق "فور سيزونز" حيث تم اختيار مجموعة من موظفي البنك من ذوي الأداء المتميز والإمكانيات العالية للمشاركة في هذا البرنامج التعليمي بهدف تقديم الدعم والتوجيه اللازمين لتطوير إمكانياتهم في تأدية مهامهم الحالية وتهيئتهم لتولي مراكز قيادية في المستقبل.

وقد استهدف البرنامج ثلاث فئات من موظفي البنك وهم: الموظفين ذوي الأداء المتميز والموظفين ذوي الإمكانات العالية وأخيرًا الموظفين المهيئين لمناصب قيادية في المستقبل القريب.

وفي تعقيبه على هذا البرنامج، صرح مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي السيد/ حمزة إنكي قائلاً: "إننا نعتبر تطوير القدرات المهنية لموظفينا من صميم مسئوليتنا وضمن أهم أولوياتنا. لذلك قمنا بتصميم برنامج المواهب المهنية لتعزيز قدرات موظفي البنك الأهلي الكويتي المتميزين وتمكينهم من مواصلة التطور لتحقيق النجاح في تأدية أعمالهم. ونحن في البنك الأهلي الكويتي لدينا يقين راسخ بأن تطوير موظفينا هو تقوية لمصرفنا. لذا وجب علينا السعي لضمان المحافظة على دعم الموظفين القياديين من داخل البنك".

لقد تمكّن موظفو البنك الأهلي الكويتي من ذوي الأداء المتميز خلال هذا العام من تطوير واكتساب مهارات قيادية من خلال الفصول الدراسية وتنفيذ مشاريع عملية، وذلك ضمن إطار إعدادهم لتولي مناصب قيادية في المستقبل. حيث تم تدشين هذا البرنامج المنظّم بالتعاون مع الكلية الأسترالية في الكويت، وهو برنامج معتمد من "معهد هايفيلد للقادة" المعترف به دوليًا.

وأضاف: "سيكون لدي الموظفين الحاليين الذين تم اختيارهم ضمن خطة الإحلال الوظيفي برنامج أكثر مرونة حيث يركز على المؤتمرات والندوات والفعاليات المؤسسية على المستوى المحلي من خلال شركة "فيجور إيفينتس"، وعلى المستوى الدولي من خلال الشراكة مع عدة شركات خارجية كبيرة.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يدشن برنامج المواهب لعام 2019